إعلامي مصري يزعم تهديده بالقتل من تركي آل الشيخ... واختفى!

تركي آل الشيخ

تركي آل الشيخ

يبدو أن نار الازمة بين رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي ال الشيخ ونادي الاهلي المصري لن تنطفئ. حيث بدأ عدد من الصحافيين المصريين باشعال الخلافات بين آل الشيخ ونادي القرن المصري وسط إدعاءات عن تهديد المسؤول الرياضي السعودي بالقتل.

وفي آخر هذه الحملات شن الاعلامي المصري أحمد سعيد، مقدم البرامج الرياضة بقنوات ltc المصرية، هجوماً عنيفاً على آل الشيخ، وظهر سعيد في مقطع فيديو قال فيه أن تركي يبني مخططاً ممنهجاً لمحاربة النادي الأهلي، ومزاحمته على الصفقات المهمة وخطفها لحساب أندية في الدوري السعودي.

ias

وأضاف ان المستشار وضع يده في يد مرتضى منصور رئيس الزمالك، من أجل جلب عقد رعاية كبير للنادي الأبيض يساوي حوالي مليار جنيه، من أجل التفوق مالياً على الأهلي.

وتابع هجومه في مقطع فيديو آخر من خلال قوله "هناك من يريد تدمير الرياضة المصرية، وتلقيت تهديدات من مدير مكتب تركي آل الشيخ، بعد تصريحاتي ضد المسؤول السعودي".

وأكمل "سأظل أدافع عن الأهلي عن طريق البث المباشر عبر وسائل التواصل، لأنني أعلم أن تركي آل الشيخ بأمواله يستطيع منعي من الظهور في أي قناة تليفزيونية".

بدوره رد المستشار من خلال منشور عبر صفحته الخاصة على فيس بوك حيث قال: "ثقتي كبيرة في القيادة المصرية باتخاذ إجراء نحو تجاوزات المغمور أحمد سعيد والذي لا يمثل الإعلام المصري المحترم".

بدورها اتخذت القناة المصرية اجراءات بحق سعيد، حيث أكدت في بيان صحفي إيقاف برنامجه بسبب ما بدر منه من إساءات تجاه آل الشيخ، وزميله في القناة خالد الغندور، وإحالة مقدم البرامج للتحقيق.

كما جاء الرد سريعاً من قبل المجلس الاعلى للتنظيم الاعلامي المصري الذي أصدر بياناً جاء فيه: "إذ يري المجلس في إلغاء الشاشة للبرنامج قرارًا صحيحًا، إلا أن ذلك لا يعفي الشاشة من إدانة المجلس لها إدانة شديدة، لأن ما جاء في البرنامج خالف أصول المهنة وقواعدها الأخلاقية المتعارف عليها وأنه كان على القناة أن تتنبه لذلك قبل وقوعه لمنعه". ولفت المجلس إلى أن المذيع أحمد سعيد تحدث في حلقة 9 يونيو الجاري عن تركي آل الشيخ، وادعى أن الأخير هدده بالقتل في مكالمة تليفونية، ولم يذع المكالمة المزعومة لإثبات كلامه حسبما قال، ثم أوقفته القناة، فظهر على قناة ltc وقال نفس الكلام.

وبعد هذا البيان تابع سعيد هجومه على رئيس الهيئة العامة للرياضة مشيرا إلى إختفائه عن الشاشة، وقال انهم اجتمعوا عليه وبات ظهوره التلفزيوني مستحيلاً.

اقرأ أيضاً: مفاجأة مدوية من تركي آل الشيخ: سأشتري ناديا أوروبياً.. من قد يكون؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية