اعلامية خليجية تطلب الزواج من أحد الفنانين على الهواء مباشرةً! جرأة أم وقاحة؟

ما رأيكم بمثل هذه الامور

ما رأيكم بمثل هذه الامور

يبدو أن مسألة طلب الفتيات الزواج من الشبان أصبحت موضة في عالمنا العربية وخاصة لدى المشاهير.

فبعد عدة حالات سابقة شاهدنا فيها ما ذكرناه في الاعلى، عادة هذه المسألة للظهور مجدداً وعبر اعلامية خليجية شهيرة. حيث طلبت الإعلامية العراقية المقيمة في الامارات علياء الشمري يد الفنان عبد الله بالخير للزواج، وعلى الهواء مباشرة، وذلك في برنامج "أصداء العالم" الذي يعرض على قناة MBC الفضائية، والذي حل فيه الفنان الإماراتي ضيفاً.

ias

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من البرنامج الذي تشارك الإعلامية في تقديمه الى جانب الاعلامي مصطفى الأغا. وكانت ردة فعل بالخير لافتة، اذ سأل في البداية ان كان البث على الهواء مباشرة، ليجيب بعدها ب"ـنعم".

في المقابل بدت الدهشة على وجه الإعلامي مصطفى الآغا، الذي قال للإعلامية: "جرأة منك أن تطلبي منه الزواج على الهواء مباشرة، وسبحان من وفّق راسين بالحلال". وبررت الإعلامية ما فعلته رداً على الأغا بالقول، "رددتَ كثيراً أننا منسجمان، ونحن في عام 2018 فهذا مقبول".

يذكر أنه وكما ذكرنا في بداية المقال، هذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فنان لهذا الموقف على الهواء مباشرة، فهناك حالالت كثيرة مشابهة حصلت في السابق أشهرها الحالة التي حصلت مع الاعلامية المصرية وفاء الكيلاني، وتيم حسن عندما طلبت والتي كانت نهايتها الزواج. فهل نشاهد حالة جديدة مشابهة؟

اقرأ أيضاً: في وسط الشارع فتاة اماراتية تطلب يد شاب سعودي! فكيف كانت ردة فعله؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية