مفاجأة مدوية من تركي آل الشيخ: سأشتري ناديا أوروبياً.. من قد يكون؟



منذ توليه منصب رئيس الهيئة العامة للرياضة، ويحقق المستشار تركي آل الشيخ النجاح تلو الاخر ولا يدخر أي جهد في سبيل وصول الرياضة السعودية الى العالمية.

رجل الرياضة الاول
رجل الرياضة الاول

نجاحات هذا الشخص تتكلم عنه، فمن سباق التحدي مروراً بالتأهل الى كأس العالم وصولاً الى جلب منافسات المصارعة الحرة الى المملكة وأخيراً النجاح باقامة السوبر الايطالي في الملاعب السعودية، جميعها أمور حصلت خلال توليه منصبه، ما جعله حديث الاعلام العربي والعالمي. وفي هذا السياق أجرت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الايطالية الشهيرة حديثاً مع رجل الرياضة العربية الاول ننقل لكم أبرز ما جاء فيه.

في بداية حديثة حول مسألة استضافة السوبر الايطالي، قال آل الشيخ: "قمنا باستضافة السوبر الإيطالي في السعودية لما تحظاه الكرة السعودية من شعبية كبيرة هناك، حيث ستجدون الملعب مليئا بالحماس وقتها". وأضاف: "الدوري السعودي يحظى باهتمام واسع وشعبية كبيرة وسيرتفع عدد الأندية إلى 16 فريقًا في المواسم المقبلة، وأيضًا أشكر الأمير محمد بن سلمان ولي العهد على موافقته لظهور النساء في المدرجات".

حضور نسائي في المدرجات
حضور نسائي في المدرجات

وعندما سؤال عن النادي الذي يعشقه في ايطاليا، رد آل الشيخ بأنه أحب نابولي بسبب تواجد مارادونا هناك، لكنه قام بالتغيير بعد ذلك فأحب باجيو، وشجع روما بسبب توتي، واختتم بالقول "اختطفني أخيراً يوفنتس بسبب الاسطورة بوفون".

وعن اللاعبين الايطاليين الذين يفضلهم في الوقت الحالي، قال المستشار في الديوان الملكي: " أفضل من اللاعبين الإيطاليين في الوقت الحالي، ماريو بالوتيلي، قابلته عقب مباراة السعودية وإيطاليا، وطلبت منه اللعب في السعودية ولكنه فضل البقاء في أوروبا".

وعن ما إذا حاول من قبل ضم نجوم من الدوري الإيطالي قال مسؤول الكرة السعودية: "نعم حاولت مع دي روسي وضمه للدوري السعودي ولكن الإيطاليين بالنسبة لهم المال ليس كل شيء".

A testa alta #RomaLiverpool #Champions#UCL @championsleague

A post shared by Daniele De Rossi (@dderossiofficial) on

وعن إمكانية شراء نادي في أوروبا، قال تركي: "دائمًا روما في قلبي، وأنا مهتم بشراء ناد في أوروبا، ولكن من يعلم ما سيحدث في يومًا من الأيام".

يذكر أنه وفي الفترة الماضية ظهرت بعض التسريبات التي تقول ان آل الشيخ يرغب بشراء نادي تشيلسي الانكليزي، لكن هذه المعلومة تبقى ضمن الشائعات.



تعليقات‎