بعد الجدل الكبير الذي أثارته في الايام الماضية! هل هربت حليمة بولند من السعودية؟

حليمة بولند

حليمة بولند

أثارت الاعلامية الكويتية حليمة بولند الكثير من الجدل في الوسط السعودي خلال الايام الماضية، وذلك بسبب الهدية التي قدمت لها وعرضتها على مواقع التواصل الاجتماعي قائلة أن ثمنها 3 ملايين ريال سعودي.

والهدية التي تلقتها بولند هي عبارة عن صندوق كبير للعطور، ومن صناعة شركة "عبدالصمد القرشي" للعطور، ولم يُعرف مرسلها في حينها على الرغم من وجود بطاقة مثبتة في الصندوق تحمل اسمًا غير واضح في التصوير وينتهي بلقب "آل سعود" في إشارة للأسرة الحاكم. الّا أنه تبين أن مرسل الهدية هم ثلاثة أشخاص وهم مواطن ومقيمين لبناني وهندي، كانوا وراء إرسالها بهدف استغلال حليمة في مآرب شخصية.

ias

وفي أخر تطورات هذه القضية غادرت النجمة الكويتية، مساء يوم أمس الثلاثاء، العاصمة السعودية الرياض، بعد ساعات من سريان شائعات عن إمكانية توقيفها على خلفية هذه الهدية. ونشرت الإعلامية الكويتية مقاطع فيديو عبر حسابها على موقع سناب شات للحظة مغادرتها الرياض ووصولها إلى الكويت، دون أن تعقّب على أي من تلك الشائعات، مكتفيةً بعبارات الوداع الودية الشائعة في المملكة.

كما نشرت أيضاً تغريدة عبر حسابها في موقع تويتر قالت فيها:"الحمد لله الذي حفظني من النصابين، وألف شكر لرجال الداخلية في السعودية على جهودهم بحفاظهم على سلامة وأمن كل من يتواجد على أرضهم الطاهرة".

اقرأ أيضاً: بخلاف الفيديو الذي ظهر فيه مع الفتاة! هذه هي المخالفات التي أرتكبها الوافد المصري "بهاء"

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية