تعرفوا على اهم انجازات تركي ال الشيخ... الاسم الذي غير وجه الرياضة السعودية!



منذ توليه رئاسة الهيئة العامة للرياضة ويعمل تركي ال الشيخ على تطوير الرياضة السعودية على الاصعدة كافة.

تركي ال الشيخ
تركي ال الشيخ

ولعل أهم ما تحقق في حقبته كان تأهل المنتخب السعودي لكرة القدم الى مونديال روسيا 2018. رغم اهمية هذا الحدث الّا ان انجازات ال الشيخ كثيرة جداً وسوف نحاول عرض بعضها في هذا المقال.

توقيع اتحاد الكرة السعودي وشركة"STC" على عقد نقل جديد

توقيع العقد
توقيع العقد

بحضور تركي ال الشيخ واداري شركة STC للاتصالات تم الإثنين توقيع مذكرة تفاهم تقضي بحصول الشركة على الحقوق الحصرية لنقل المسابقات المحلية في كرة القدم السعودية ومباريات المنتخب السعودي، إضافة إلى الرعايات التسويقية لرابطة دوري المحترفين.

بلغت قيمة هذا العقد 6 مليارات ريال لمدة عشرة سنوات وسوف يذهب هذا المبلغ لتطوير كرة القدم السعودية.

اقامة سباق التحدي على اراضي السعودية

سباق التحدي على اراضي السعودية
سباق التحدي على اراضي السعودية

أقيم هذا الحدث منذ ايام قليلة ويعتبر الاهم على مستوى الرياضات الميكانيكية على صعيد المملكة والدول العربية، وشهد السباق حضور الالاف من الجماهير لمتابعة سائقي السيارات العالميين. يذكر ان السباق اقيم على الاراضي السعودية بعد توقيع ال الشيخ لمذكرة تفاهم مع الشركة الراعية لهذا الحدث.

عودة لعبة الحصن بنسخة سعودية

توقيع الاتفاق مع الشركة الراعية
توقيع الاتفاق مع الشركة الراعية

أفرح هذا الخبر السعوديين كثيراَ بسبب عشق الجميع لهذه اللعبة الرائعة فما بالكم أن هذه اللعبة ستعود ولكن بنسخة سعودية بعد توقيع آل الشيخ اتفاقية مع الشركة اليابانية الراعية لهذا البرنامج.

ارسال لاعبين للاحتراف في الدوري السعودي

يبدو أن تركي ال الشيخ لن يكتفي بايصال المنتخب السعودي الى كأس العالم، بل أنه يطمح لتحقيق انجاز أكبر خلال المشاركة وظهر ذلك من خلال توقيعه على اتفاقية تقضي باحتراف9 لاعبين مع اندية تنشط في الدوري الاسباني بهدف تطوير مستواهم قبيل مونديال روسيا القادم.



تعليقات‎