بعد علاقة حب قوية... باميلا أندرسون تترك عادل رامي بسبب طفليه!

عادل رامي وباميلا أندرسون

عادل رامي وباميلا أندرسون

يبدو أن علاقة الحب القوية التي جمعت بين النجم الفرنسي صاحب الاصول العربية عادل رامي، والممثلة الامريكية باميلا أندرسون بطريقها للنهاية.

هذا ما ذكرته صحيفة "ذا صن" البريطانية، التي قالت أن الارتباط العاطفي بينهما قد انتهى وذلك بعد حديث كبير عن الزواج، عقب تتويج رامي بكأس العالم 2018 مع منتخب الديوك. اضافة الى انتقال اندرسون للعيش في فرنسا كي تكون قريبة من حبيبها، كما أن عدسات الكاميرات رصدت في وقت سابق لقاء تعارف جمع والدة أندرسون برامي، في يفرلي هيلز وذلك بعد حوالي عام كامل من ارتباطهما.

ias
View this post on Instagram

🇫🇷 🏆

A post shared by Adil Rami (@adilrami) on

الانفاصل حصل بسبب الاطفال: كما ذكرت الصحيفة البريطانية، أن الانفصال قد تم بعدما رفضت أندرسون التي تكبر رامي بحوالي 20 عام عرض الزواج الذي تقدم به وذلك لأسباب مقنعة جداً. حيث رأت باميلا أنها لا تسامح نفسها لأنها سبب في حرمان عادل رامي من رؤية طفليه من زوجته السابقة باستمرار، وأن هذا الأمر يحطم قلبها رغم أنه حاول إقناعها بعكس ذلك، وفي النهاية قررت الانفصال.

وذكر مصدر مقرب من الثنائي للصحيفة عينها: أنه وبعد أن قضت باميلا أسبوع مع الطفلين التؤأم شعرت بتأنيب الضمير، بسببها لا يراهما كثيرا، لذا قررت الرحيل. الامر الذي دفعها الى مغادرة المنزل، الذي كانت تقيم فيه مع رامي بمنطقة الريفييرا في فرنسا، في خطوة تؤكد على نهاية العلاقة بينهما، وهي تأمل أيضا في عودة عادل رامي لزوجته السابقة أم طفليه.

اقرأ أيضاً: وراء كل أسطورة في كرة القدم امرأة عربية!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية