ترامب يستهدف من جديد! تحطيم نجمته في هوليوود

الرئيس ترامب

الرئيس ترامب

للمرة الثانية في أقل من عامين تتعرض نجمة الرئيس الامريكي دونالد ترامب في رصيف الفن والشهرة في هوليوود للتخريب.

الحادثة وقعت فجر يوم الاربعاء، حيث قام أوستن كلاي بتحطيم النجمة مستخدماً معولاً خبأه في حقيبة مخصصة لآلة جيتار، حسب اعترافه بعد أن سلك نفسه الى شرطة مدينة لوس أنجلوس الامريكي.

ias

وقالت الشرطة أن كلاي سلم نفسه ووجهت إليه رسميًا تهمة التخريب وأفرج عنه بعد دفع كفالة قدرها 20 ألف دولار. وسبق أن خُربت نجمة دونالد ترامب في أكتوبر 2016 قبل أسابيع قليلة على انتخابه رئيسًا للولايات المتحدة، من قبل جيمس أوتيس وحكم عليه بالمراقبة القضائية لمدة 3 سنوات و20 يومًا من أعمال المنفعة العامة وغرامة قدرها أربعة آلاف دولار.

وقال ليرون غابلر المدير العام لغرفة التجارة في هوليوود، الذي يدير هذا الرصيف المسمى بالإنكليزية "هوليوود ووك أوف فايم"، عندما يستاء الناس من الأشخاص المكرمين نتمنى أن يعبروا عن غضبهم بطريقة إيجابية أكثر بدلًا من تخريب أحد معالم كاليفورنيا. فنظامنا الديموقراطي قائم على احترام القانون. يمكن للناس التأثير من خلال المشاركة في الانتخابات وليس تخريب الممتلكات العامة".

يذكر أن ترامب قد حصل على هذه النجمة قبل انتخابه كرئيساً للولايات المتحدة، وذلك بعد تقديمه لبرنامج تلفزيون الوقاع "ذي ابرانتيس"

اقرأ أيضاً:فضيحة جديدة… ممثلة اباحية تقاضي ترامب وقصة الـ130 ألف دولار!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية