بعد حادثة "حليمة بولند"! هذا هو مصير من قدم لها الهدية

الهدية المقدمة لبولند

الهدية المقدمة لبولند

آثارت الفنانة الكويتية حليمة بولند الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد أن نشرت هدية عبر سنابها الخاص وهي عبارة عن أطقم من العود والعطورات.

تم تقديمها لها من قبل مجموعة عبدالصمد القرشي وأن سعر الهدية قيمتها 3 ملايين ريال سعودي مكتوب عليها اسمها وأنها "أجمل جميلات الكون تحت رجلك جارية".

ias

وهي العبارة التي كانت مثيرة للجدل لجميع السعوديات الذين لم يرضوا بأن تتطلق عليهم مثل هذه العبارات، وهو الأمر الذي نفت من خلاله مجموعة عبدالصمد القرشي تقديم الهدية لها وأن هذه المنتجات تُعرض للبيع للجميع، دون استثناء، لتظهر مرة أخرى حليمة مؤكدة بأن الهدية ليست من عبدالصمد القرشي وإنما من شخص قدمها لها ولكن هي من محلات عبدالصمد.

من جانبه كشفت مصادر مطلعة لـ"راجِل" بأن هنالك جهات معنية تتابع كافة تفاصيل الموضوع وذلك من أجل التأكد من كافة تفاصيل الحادثة التي وقعت في مدينة الرياض ليتم معرفة من هو مُقدم هذه الهدية العالية السعر، لاسيما وأن الهدية تحمل إساءتين صريحة عبر المقطع الأولي وجود شعار خاص للملكة والثانية العبارة التي تم وضعها أثناء تقديم الهدية.

وفي حال التحقق من جميع الأطراف فإنه ستكون هنالك عقوبات على من قام بتقديم هذه الهدية بالشكل الغير ملائم مع تطبيق كافة اللوائح والأنظمة التي تحمي كل من يقع داخل محيط المملكة لكافة الجنسيات التي يتم التعامل معهم بمبدأ العدل بين كافة الأطراف، مؤكدة ذات المصادر بأن هنالك عدد من المحامين تصدروا هذه القضية بالمجان ليقوموا مقاضاة مقدم الهدية ورد الاعتبار لكل امرآة تمت الإساءة لها عبرتطبيق العقوبات الموجودة في دوائر القضاء على من قدم هذه الهدية بالطريقة المسيئة.

اقرأ أيضاً: السعوديون ينتصرون على "حليمة بولند"! هذا هو قرار السلطات

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية