ميسي ساخرا من رونالدو: لا حاجة للبكاء.. أنت لست الأفضل!

رونالدو يبكي (يوتيوب)

رونالدو يبكي (يوتيوب)

لا تنفك المنافسة بين النجمين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو تتحول جدلا كبيرا حول العالم. أما جديدها فهو فيديو مركّب يسخر فيه النجم الأرجنتيني من غريمه البرتغالي.

في التاسع من نوفمبر المقبل، يخرج إلى العلن فيلم وثائقي عن حياة نجم ريال مدريد بعنوان "Ronaldo The Film". هذه المرة الفيلم حقيقي وليس كمقطع "المتشرد" رونالدو في الشارع.  

ias

على مدى 14 شهرا، تم تصوير الفيلم وفيه مراحل حياة ابن الـ30 عاما منذ الطفولة. ويغوص في دوره كلاعب وصديق وأب ورجل اعمال. كيف لا وهو الذي يجني المبالغ الطائلة. 

لكن يبدو أن هذه النجومية لم ترق لعدوه اللدود ليونيل ميسي. يجلس الأخير على كرسيه متوترا في البداية قبل أن يستجمع قواه ويطلق العنان لسخريته من "الدون".

لم يوفر ميسي أحدا في الفيديو ولا حتى "والدة" رونالدو. يذكّر "ليو" غريمه أنه لم يفز بأي لقب السنة الفائتة وهو ما يعترف به رونالدو أصلا.

https://www.youtube.com/watch?v=lfEdGPFsO6w

> وهذا جزء مما تشاهده في المقطع:

  • والدة رونالدو وهي تبكي: أرسلت إبني إلى لشبونة في عمر 12 عاما. أحسست أنني تخليت عنه
  • ميسي: قطعت نصف العالم عندما سافرا إلى إسبانيا وكان عمري 13 عاما. لم أبكِ قط.
  • رونالدو: خلقت لأكون الأفضل
  • ميسي: لكنك لست الأفضل أبدا

كما أشرنا سابقا، إن هذا الفيديو وهمي وتم تركيب مقابلة سابقة لنجم برشلونة مع ترجمة خاطئة، ليظهر الفيديو كأحد الوجوه العديدة للصراع الشهير في كرة القدم.

لا ننسى أن ميسي يعاني من إصابة في ركبته اليسرى وهو ممنوع من اللعب لمدة تتراوح بين 7 و8 أسابيع بحسب ما أعلن فريق البلاوجرانا.

أما رونالدو فيسطع نجمه كالعادة إذ احتفل الأربعاء بتسجيل 501 هدف عندما كان ريال مدريد يواجه مالمو السويدي في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية