وفاة عادل إمام ونقيب الممثلين يتحدث عن حالته الصحية!

عادل امام متفاجئ

عادل امام متفاجئ

قصدنا أن يكون عنوان هذا الخبر ساخرا لدرجة كبيرة، إذ كيف لإنسان أن يتوفى ونتحدث عن حالته الصحية في الوقت عينه. قصدنا السخرية من الشائعات التي لم تعد ترحم أحداً.

من جديد، وللمرة الخامسة على التوالي، تعلن وفاة الفنان المصري الكبير عادل إمام بسبب "نوبة قلبية". شائعة انتشرت كالنار في الهشيم ولم يعد هناك ما يضبطها.

ias

لا حسابات رسمية لإمام على مواقع التواصل الإجتماعي ولو أن هناك بعض الصفحات الموثقة بالعلاقة الزرقاء، إلا أن لا تدار لا عبره ولا عبر أي أحد مسؤول مكلّف من قبله.

اتسعت رقعة الشائعة حتى خرج إمام شخصيا للنفي عبر صحيفة "الوطن" المحلية. وقال ""هي نوبة قلبية ولا وفاة ولا نوبة قلبية أدت إلى وفاة. كويس إن الواحد بيقرأ النعي بتاعه وهو لسه عايش"، مستدركا بالقول "أنا زي البومب الحمد لله".

ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها الممثل المخضرم إلى هذا النوع من الشائعات، بل طالته أكثر من مرة حتى إنه اعترف بنفسه بذلك قائلا "اعتدت على خبر وفاتي كل فترة، فقد توفيت من قبل حوالي أربع مرات".

من جهته سارع نقيب الممثلين في مصر أشرف زكي إلى النفي قائلًا إنه "تواصل مباشرة مع عادل إمام، وتأكد من تمتّعه بالصحة والعافية، وعدم صحة شائعة الوفاة"، بحسب صحيفة "التحرير".

شائعات الوفاة هذه لا تلاحق إمام وحده إنما طالت عددا كبيرا من الفنانين المصريين والخليجيين:

  • منذ أسبوع إنتشر خبر وفاة مواطن إمام الفنان كريم عبد العزيز لتسارع صفحة باسمه الى القول انه بخير "ولا داعي للشائعات التي يطلقها بعض المخبولين.. غدًا سيواصل تصوير فيلمه الجديد"
  • في اغسطس الفائت ايضا انتشرت شائعة تعلن وفاة الفنانة رجاء الجداوي
  • نجوى فؤاد نفت اخيرا الاخبار التي تفيد بوفاتها قائلة "جمهوري الغالي العزيز اللي إداني النجاح عمر طويل، أنا مبظهرش كتير ومبحبش أعمل حاجة مش مقبولة وأنا مقلة لأن الأعمال اللي بتعرض عليا لا تناسب تاريخي الفني"
  • في 26 يونيو الفائت نفى الفنان السعودي ناصر القصبي بنفسه أخبار وفاته وكتب على تويتر حينها "شكرًا لكم جميعًا، ولمن سأل عني أنا بخير والحمد لله محبة الناس كنز عظيم، شكرًا مرة أخرى من القلب"
  • قبلها بشهر في مايو ردت المغنية البحرينية حلا الترك على شائعة وفاتها وكتبت "أنا بخير وما فيني شيء الحمد لله رب العالمين، هذاني عايشة مو ميتة، اللي مطلع هالشائعة حبيت أقول لك حسبي الله ونعم الوكيل"

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية