ريهانا وحسن جميل لم ينفصلا إلى غير رجعة.. لماذا ابتعدا هذه الفترة؟

ريهانا وحسن جميل

ريهانا وحسن جميل

من جديد، تخرج أخبار علاقة النجمة ريهانا مع رائد الأعمال السعودي حسن جميل إلى العلن، لتؤكد افتراقهما لكن الباب ما زال مفتوحا أمام جميع الإحتمالات. ماذا حصل بالتحديد؟

بيدو أن ليالي الأنس في بوسطن لن تتكرر ثانية. المغنية الأمريكية اتخذت قرارها منذ زمن لكن يبدو هذا القرار نهائيا ولا رجعة عنه، أقله حتى هذه اللحظة.

ias

أكد موقع "هوليود لايف" في تقرير له أخيراً أن نجمة البوب انفصلت عن حبيبها السعودي، ناقلاً عن مصدر مقرب منها أنها لا تعيش أي علاقة حب حاليا.

وكشف المصدر للموقع عينه عن سبب الإنفصال فقال أن الأمور "بدأت تتلاشى" شيئا فشيئا بينهما. وأضاف "كان كل منهما منشغلاً لدرجة كبيرة وكان أمرا صعبا عليها لأنها كان غالبا ما تشعر أنها ليست أولوية بالنسبة له"، علما أن جميل هو نائب رئيس شركة "عبد اللطيف جميل" للسيارات في المملكة العربية السعودية. 

View this post on Instagram

Rihanna is pregnant, due date is June 5 . Rihanna and her on-again off-again billionaire boyfriend Hassan Jameel are expecting a child together, MTO News confirmed. According to a person extremely close to Rih, the couple have been trying to get pregnant for months now – and now it appears that it finally happened. Rihanna is so excited about her new bundle of joy – that she accidentally posted about her new baby on social media last night. Rihanna revealed that her "due date" was June 5th. Rihanna quickly realized that wasn't a good idea, and she removed the post – but not before we snapped a screenshot. By doing some quick math, that means Rihanna is just one month pregnant. . #rihanna #badgirlriri #hassanjameel #akoredeonline

A post shared by Korede (@akoredeonline) on

عليه "باتت ريهانا تبحث عن شريك جديد" غير جميل الذي تنشط شركته في أكثر من 30 دولة وصنّفت كأكبر موزع مستقل لسيارات "تويوتا" و"ليكزس" حول العام من قبل "فوربس ميدل إيست" عام 2017. 

إلا أن "الجديد" بالنسبة لريهانا له تعريف فضفاض. يقول المصدر ""في حين أنها لن تعود أبداً إلى كريس (براون) أو دريك في هذه المرحلة من حياتها، فهي لا تستبعد إعادة الأمور إلى نصابها" مع حسن. 

بعد أن انفصلت ريهانا عن كريس في عام 2013، انتقلت لفترة وجيزة إلى دريك في عام 2016. ثم دخل جميل حياتها نهاية العام نفسه إلى أن تم تصويرهما في جلسة ساخنة في يونيو عام 2017. 

وأضاف المصدر "لقد كانت أعذارها دائما أوقاتها وحسن ضيقة، لذلك وربما في يوم من الأيام، عندما يكونان أقل انشغالا، يمكن للأمور أن تنجح فيما بينهما". كما يقول "لقد كانت تقاوم الشعور بالوحدة في الآونة الأخيرة وهي مستعدة لشخص جديد، وبطل يأتي لإنقاذها". لا نعلم ما إذا كان لعائلتها علاقة بالأمر كما شاع في البداية لكن ننتظر ما سيحصل مع النجمة الجماهيرية والحبيب السعودي "المشغول".

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية