ريحانا تؤنب والدها لرفضه حسن جميل: أنت تضع قدمك في فمك!

ريحانا ووالدها (Shutterstock)

ريحانا ووالدها (Shutterstock)

ما زال الإنترنت يشتعل عن العلاقة الرومانسية الجديدة التي تجمع المغنية ريحانا مع شاب سعودي. إلا أن هذه العلاقة الجاذبة للأنظار تشوبها مشاكل بدأت تظهر رويدا رويدا.

حاجز خطير دخل إلى حياة ريحانا وحسن جميل وهو والدها رونالد فانتي الذي أوحى بأنه لا يريد لهذه العلاقة أن تستمر.

ias

أما السبب الغريب وراء هذا التصرف فهو أن جميل ليس أسمرَ بما فيه الكفاية ولون بشرته فاتح بما يوحي بالعنصرية، عدا أنه رجل أعمال وهو يحبذ عدن ارتباط ابنته برياضيين أو برجال أعمال.

على ضوء هذه المعلومات قال مصدر مقرب من مغنية البوب لموقع "hollywoodlife" أنها غاضبة من والدها وتصريحاته "غير اللطيفة" عن علاقتها الغرامية الجديدة.

وأضاف المصدر "تريده أن يهدأ. لديه الميول لوضع قدمه في فمه (تعبير بالإنجليزية يعني أنه دائما ما يفعل أشياء يحرج الآخرين بها) وها هو يفعلها مرة أخرى".

عليه، يضيف المصدر أنها اتصلت بوالدها فور سماعها بهذه التصريحات ودعته بكل حزن أن لا يتدخل بهذه العلاقة ويدمّرها.

وكان الوالد قد قال أنه غير موافق على نمط الحياة الفخم الذي يعيشه جميل والأموال الطائلة التي يمتلكها وأطلق في هذا الصدد ما يشبه التحذير له.

وقد أفادت الصحافة البريطانية أن الشاب السعودي أرسل دبا ضخما بحجم الدب الطبيعي عبر طائرة خاصة إلى منزلها في إسبانيا ومنذ ذلك الحين وقعت في حبه حسب تصريحات ريهانا لأحد أصدقائها المقربين.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية