أسرار ليالي الأنس في بوسطن: ريهانا في حضن "البطريق" حسن جميل!

ريحانا وحسن جميل

ريحانا وحسن جميل

ما زالت تتكشف الكثير من المعلومات حول ليالي بوسطن الرمانسية بين العاشقين الجديدين: المغنية ريحانا ورجل الأعمال السعودي حسن جميل.

كانت الأجواء في البداية كناية عن عشاء جمع الثنائي فيقاعة سرية داخل مطاعم أحد الفنادق الشهيرة، لكنه يبدو أنهما أمضيا وقتا أجمل من ذلك بكثير.

ias

عن تفاصيل العشاء في فندق "Royal Sonesta"، كشف مجلة "People" أن المائدة كانت من أجود المأكولات الإيطالية، وبقي الثنائي يأكلان طيلة الليل واختارا مع أصدقائهما مأكولات عديدة بينها أكثر من نوع من المعكرونة والكلمار والأخطبوط وغيرها.

حتى أن ريحانا، قال مصدر في المطعم، طلبت "باستا" إضافية لتأخذها إلى البيت لأنها تشعر بالجوع حوالى الثانية فجرا.

بعدها، توجه الثنائي إلى ملهى "Lucky Strike" في بوسطن حيث أمضيا ليلة "الهالوين" ولعبا البولينج لحوالى ساعة تقريبا وكتبت ريحانا إمضاءها على إحدى الطابات.

تنكرت ريحانا بشخصية "Kylo Ren" الشريرة في فيلم "ستار وورز" فيما تنكر رجل الأعمال السعودي بلباس البطريق.

ليلتهما هناك كانت رومانسية بامتياز على ما يروي شهود عيان لموقع "celebrityinsider"، وعندما تخف هذه اللحظات يبدأون بأكل جوانج الدجاج وأصابع الموتزريلا والجمبري مع جوز الهند.

ويروي أحدهم "كان ريحانا ترمي بشكل جيد ولم تكن تخفي ردة فعلها أمام حسن وتصرخ لأنها أصابت الهدف فيما كان يضحك حسن ويقبلها" ويستغرب من احترافها في اللعب.

بدأ جميل يمازح حبيبته النجمة مستغربا كي ترمي بهذه الإحترافية مع أظافرها الطويلة فردت عليه "هذه هو المجهود الخفيف. حبيبي".

وأضاف المصدر "لم يستطع التخلي عنها (طيلة السهرة). كانت تجلس على حضنه. بدا وكأنهما سعيدان. ثنائي لطيف. يمكن أن نقول أنها تحبه ويحبها. أمضيا وقتا ممتعا. هذا أمر مؤكد".

قصة الضحك والقبلات الحميمة استمرت حتى الليل المتأخر، فيما لم يعلم بعد عن مستقبل الشخصين اللذين يجذبان الصحافة بشكل يوميلعلاقتهما الغامضة والبعيدة عن الأضواء.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية