صور ساخنة| ضبط ريحانا مع حبيبها السعودي في المسبح!

يحرص المشاهير والنجوم على إبقاء حياتهم العاطفية ملكاً خاصّاً لهم بعيداً عن تدخّل الكاميرات والصحفيين.

مما لا شكّ فيه ان مواقع التواصل الاجتماعي قطعت المسافات البعيدة بين النجوم ومتابعيهم: هم ينشرون يومياً صوراً عن كلّ نشاطاتهم وتحرّكاتهم خاصّة تطبيق سناب شات الذي اصبح صورة حيّة للحياة اليومية لهؤلاء المشاهير.

ias

اليوم، إنها مغنية البوب ريهانا التي تشغل الرأي العام دوماً بإطلالاتها الغريبة في المهرجانات او حتى في أعمالها الفنية التي تلاقي صدىً كبيراً في كلّ أنحاء العالم. لكن ما لا يعرفه البعض منكم، أن ريهانا تعيش حالة من الحبّ او قصّة غرامية جديدة بطلها الشابّ السعودي ورجل الأعمال حسن جميل في اسبانيا.

في أجواءٍ رومانسية، أمضت ريهانا يوماً كاملاً برفقة حبيبها السعودي في أحد المسابح حيث حرصت على التعبير له عن حبّها الكبير ومشاعرها القوّية تجاهه. كاميرات الإعلاميين رصدتهما فيما كانا يتعانقان ويقبّلان بعضهما البعض.

من هو حسن جميل؟ هذا الشابّ السعودي هو من أهمّ رجال الأعمال في العالم العربي وهو يعمل في بمنصب نائب رئيس مجموعة عبداللطيف جميل أحد أهمّ وكلاء سيارات تويوتا في السعودية وفي العالم العربي. يقال أنه كان من أقرب المقرّبين لعارضة الأزياء نعومي كامبل حيث أن علاقة قوّية كانت تجمعهما في الماضي.

بعض المصادر تؤكّد ان ريهانا مغرمة بهذا الشابّ السعودي وتحاول كثيراً إخفاء علاقتهما عن الإعلام: فما هو مصيرهما بعد انتشار هذا الخبر؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية