هل تزوج تركي آل الشيخ من ياسمين صبري؟ اليكم الحقيقة!

اليكم حقيقة الخبر

اليكم حقيقة الخبر

أصبحت أخبار المستشار السعودي ورئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ، حديث الاعلام العربي ككل والسعودي والمصري على وجه التحديد.

فكل يوم تقريباً نسمع عن خبر جديد متعلق بالمستشار، لكن هذه الاخبار ليست صحيحة بأكملها فدائماً عدد كبير من شائعات التي تطلقها بعض المواقع الاخبارية وبعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بهدف اثارة البلبلة والجدل ليس أكثر.

ias

ويبدو أن مسلسل هذه الشائعات لن يتوقف فبعد الخبر الذي انتشر عن زواج المستشار من الفنانة المصرية امال ماهر وعن حصول خلاف بينهما. انتشر خبر جديد مفاده زواج آل الشيخ من النجمة المصرية ياسمين صبري!

هذا الخبر كان مصدره كالعادة بعض رواد مواقع التواصل، وصفحة تحمل اسم نادي "الاهرامات المصري" وهو النادي الذي اشتراه آل الشيخ في مصر حيث نشرت الصحيفة منشوراً تضمن "نتمني زواجآ سعيدآ للمستشار تركي ال شيخ من الفنانه المصرية ياسمين صبري، وما زاد من انتشار هذه الشائعات هو عدم صدور أي نفي أو تأكيد للخبر من قبل الطرفين.

إلا أن تصريحاً للممثلة المصرية المعنيّة بالأمر حسم الجدل أخيراً. ونشرت ياسمين صبري، يوم أمس الأحد 15 يوليو 2018، على حسابها في تويتر تغريدة طالبت فيها الجمهور بوقف الشائعات. اضافة الى منشور على حسابها في انستقرام تنفي فيه كل هذا الكلام، الامر الذي يحسم الجدل وينفي صحة الخبر.

وكانت صبري قد تعرّضت لظرف صحيّ تسبب في تعطيل تصوير مشاهدها في فيلمها الجديد "ديزل" الذي تشارك في بطولته مع الممثل محمد رمضان وهنا شيحة.

🌸🌸 @yousseftayehphotography

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية