الشارع المصري يشتم آل الشيخ بعد اتهامه بضرب فنانة مصرية.. لكن الحقيقة صادمة!

تركي ال الشيخ وامل ماهر

تركي ال الشيخ وامل ماهر

لمع اسم رئيس الهيئة الرياضية السعودية تركي آل الشيخ كثيراً في الآونة الاخيرة لأن إنجازاته لم تقف عند حدود السعودية بل تعدتها الى البلدان المجاورة.

أخر نجاحات المذكور ظهرت خلال زيارته الى مصر حيث نظم بطولة للعبة البلايستيشين تحمل اسمه، ولاقت هذه الزيارة أصداء كثيرة في الصحافة السعودية والمصرية، مما جعل اسم تركي آل الشيخ مصدر جذب للقراء.

ias

يبدو أن بعض الصحف المصرية قررت التركيز على هذا الاسم بطريقة جديدة من خلال اثارة مواضيع تتعلق بحياته الشخصية وضربه لاحدى الفنانات.

تركي ال الشيخ يضرب فنانة مصرية:؟

نقل موقع صحيفة "التحرير" المصرية خبرا مفاده أن الفنانة المصرية أمال ماهر، حررت بلاغا فى قسم شرطة المعادي، ضد الرئيس الشرفي للنادي الأهلي تركى آل شيخ، اتهمته فيه بالتعدي عليها بالضرب أمام منزلها بدائرة القسم.

وقالت الفنانة حسب الموقع "إن تركى آل شيخ قام بضربها أمام منزلها فى منطقة المعادي، أمام عدد من رجال الأمن المحيطين بمنزلها، وطالبت في المحضر الذى حمل رقم 4410 باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه ما حدث، وعدم تعرضه لها أو لعائلتها مرة أخرى".

وأردف الموقع المذكور ناقلا عن مصدر أمني قوله أنه من المفترض أن يتم تحويل البلاغ إلى النيابة العامة خلال ساعات، بالإضافة إلى إخطار تركي آل شيخ والسفارة السعودية فى القاهرة بضرورة مثوله أمام النيابة للتحقيق فى البلاغ المقدم ضده.

تفاعل سلبي في الشارع العام المصري: لم يمر هذا الخبر مرور الكرام في مصر، حيث انتشرت العديد من التغريدات الغاضبة والتي نكلت بتركي آل الشيخ، اليكم أبرزها:

الحقيقة: أمل ماهر تنفي!

على عكس ما نقله الموقع المذكور أفاد موقع صحيفة "اليوم السابع" المصرية خبراً مفاده أن الفنانة المصرية قالت في تصريحات صحفية إن ما أثير عار تمامًا عن الصحة، وإن الأمر برمته ليس أكثر من خلاف على بعض الأمور الفنية.

وأوضحت أن التعاون الفني بينها وبين تركي آل الشيخ مستمر لقدرة الطرفين على تجاوز الخلافات، وأنها مستمرة فى مشاريعها الفنية المشتركة معه فى إطار من الاحترام المتبادل بين الطرفين.

بالاضافة لهذا التصريح قامت ماهر بنشر صور ومقطع فيديو لها منذ حوالي الـ12 ساعة على موقع فيسبوك الامر الذي قد يطرح علامات استفهام كثيرة حول الخبر الذي نشره موقع "التحرير".

بالاضافة لهذه الاخبار تم نشر في وقت سابق بعض المعلومات المغلوطة عن زواج ال الشيخ من امل ماهر وهو الامر الذي نفاه الطرفان مراراً وفي أكثر من مناسبة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية