ماني باكياو وأمير خان يتفقان على نزال تاريخي في هذه الدولة العربية!

أمير خان وماني باكياو

أمير خان وماني باكياو

يبدو أن الإمارات العربية المتحدة ستكون على موعد مشوّق لبطلين كبيرين في الملاكمة سيجتمعان على أرضها لتقديم نزال عالمي.

أعلن كل من ماني باكياو وأمير خان اتفاقهما على إجراء نزال شرس سيجذب إليه الأنظار بعد مفاوضات أجراها ممثلين عنهما أبصرت النور الأحد.

ias

وكتب باكياو عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" أن المفاوضات بين فريقه وفريق خان أدت إلى اعتماد تاريخ 23 ابريل المقبل "وهذا ما تريده الجماهير".

كما أكد خان نفسه هذه المعلومة عبر موقع التواصل الاجتماعي نفسه، مشيرا إلى أن هذا النزال سيكون قويا جدا.

ممثلون عن خان عقدوا مؤتمرا صحافيا في وقت لاحق وأشاروا إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة والإمارات العربية المتحدة هي الإحتمالات الثلاثة لاستضافة النزال.

إلا أن موقع "The National" أكد أن دبي هي وجهة اللاعبين المحترفين اللذين نالا ألقاب عالمية في الملاكمة.

ما يعزز هذه الفرضية ما ذكره المستشار القانوني لباكياو للموقع عينه "أعتقد أن النزال سيتم في الإمارات العربية المتحدة".

خان، الملاكم البريطاني الباكستاني الأصل الذي يبلغ من العمر 30 عاما، تحدث عبر تطبيق "سناب شات" عن المباراة المرتقبة قال أنها حول لقب بطولة العالم للملاكمة WBO، وهو الذي كان قد فاز باللقب مرتين في السابق. ولم يشارك في اي نزال منذ مايو الماضي عندما خسر أمام المكسيكي كانيلو ألفاريز في وزن المتوسط.

أما الفليبيني ماني باكياو فيبلغ من العمر 38 عاما وهو أول بطل في تاريخ الملاكمة في 8 فئات مختلقة. أجرى استفتاء عبر مواقع التواصل مؤخرا وكان خان في صدارة لائحة المنافسين.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية