أندرتيكر يتوّج بطل كأس موسم الرياض في حضور عالمي مُلفت

اندرتيكر يتوّج بطل كأس موسم الرياض في حضور عالمي مُلفت

مصدر الصورة: حساب RiyadhSeason@

شهد العاصمة السعودية تواجد نجم المصارعة الأمريكي الشهير اندرتيكر الذي توّج بطل كأس موسم الرياض في حضور عالمي مُلفت.

ias

فاز نادي الهلال السعودي بلقب كأس موسم الرياض بعد فوزه على نادي النصر بنتيجة 2 مقابل لا شيء، وذلك في المباراة الختامية لكأس موسم الرياض التي أقيمت يوم الخميس 8 فبراير على ملعب المملكة أرينا، ويجدر بنا تذكيرك أن ميسي قد شارك مع الهلال ضد النصر في كأس موسم الرياض.

الهلال يتوّج بالكأس بحضور أندرتيكر

سُلطت أنظار محبي وعُشاق الكرة خلال الأيام الماضية صوب العاصمة السعودية الرياض، التي شهدت منافسات شرسة ما بين كلًا من: فريق النصر السعودي، وفريق الهلال السعودي، وفريق إنتر ميامي الأمريكي، حيث كان لتواجد كريستيانو رونالدو بمواجهة ليونيل ميسي في كأس موسم الرياض الأثر البالغ في جذب الجماهير العالمية نحو هذه البطولة.

استطاع فريق الهلال المتوّج بالكأس من حصد 6 نقاط نظير فوزه على كلٍ من إنتر ميامي بنتيجة 4-3، ومن ثم فوزه على النصر بهدفين مقابل لا شيء، في حين تمكن النصر من سق فريق إنتر ميامي بنتيجة 6 أهداف مقابل لا شيء رُغم غياب كريستيانو رونالدو عن اللعب في المباراة، وكنا قد وضحنا لك سبب ذلك في عاجل: رونالدو يغيب عن مباراة النصر وإنتر ميامي في كأس موسم الرياض.

كان تواجد المصارع الأمريكي أندرتيكر مفاجأة للجماهير التي شهدت ختام كأس موسم الرياض، حيث أطل بزيّه الشهير على وقع الموسيقى الخاصة به قبل انطلاق المباراة ليخطف الأنظار، والتقطت الكاميرات صورًا لعلامات الذهول التي بدت على اللاعبين خلال هذه الفقرة وخصوصًا كريستيانو رنالدو.

ختامًا، وبحديثنا عن هذه المباره الق نظرة على الكشف عن حكم مباراة ديربي الرياض بين الهلال والنصر.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية