محمد صلاح يوافق على الانتقال لنادي الاتحاد السعودي

محمد صلاح وافق على الانتقال لنادي الاتحاد السعودي

مصدر الصورة: حساب انستغرام mosalah@

تصدر خبر محمد صلاح وافق على الانتقال لنادي الاتحاد السعودي الترند، وذلك وفقًا لتقارير كشفها صحفيّون مقرّبون من النادي جاء فيها، “ليفربول لم يتلق بعد أي عرض رسمي من نظيره السعودي لشراء الفرعون المصري”. وأشرنا سابقًا إلى أفضل ٥ لاعبين في تاريخ كرة القدم.

ias

وقد أكّدت المصادر نفسها، أنّ :”النادي يستبعد بيع اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، التي تنتهي في الأول من الشهر المقبل”. وقد نشرت هذه التصريحات شبكة “بي إن سبورتس”.

صلاح سينضمّ إلى أهمّ اللاعبين

إذًا، في حا ثبتت صحّة هذا الخبر، سينضمّ محمد صلاح إلى اللاعب البرازيلي فابينيو الذي سبق وأن كان زميله في ليفربول قبل انضمامها إلى فريق الاتحاد، وسيكون في الفريق معه أيضًا كلّ من نغولو كانتي وكريم بنزيما والبرتغالي جواو فيليبي المعروف باسم “جوتا”، بعدما وقّعوا على انضمامهم إلى الفريق خلال هذا الصيف. وكنّا قد عرفناك على تصنيف الأندية السعودية في دوري أبطال آسيا 2023.

لم يتمّ تأكيد هذا الخبر من قبل محمد صلاح، ولكن كان مدير أعماله قد أشار إلى أنّ ملتزم بعقده مع ليفربول، ردًّا منه على أخبار أشارت إلى أنّ نادي الاتّحاد قدّم عرضًا للنادي الإنجليزي بقيمة 60 مليون يورو بالإضافة إلى عقد لمدة عامين لصلاح مقابل 180 مليون يورو.

وعلى هذا الصعيد، كنا قد أخبرناك عن تسديد الهلال لأربعة أهداف في الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية