كم تبلغ ثروة كريستيانو رونالدو؟

ثروة كريستيانو رونالدو

ثروة كريستيانو رونالدو

سنجيبك اليوم عن سؤال كم تبلغ ثروة كريستيانو رونالدو، وهو لاعب كرة القدم البرتغالي المعروف وقائد المنتخب البرتغالي، ويعتبر أحد أفضل لاعبي كرة القدم في العالم وأكثرهم براعة. 

ias

تبلغ ثروة كريستيانو رونالدو حوالي 550 مليون دولار، وهو يعتبر ثاني أغنى لاعب كرة قدم نشط بعد ليونيل ميسي وعمومًا أحد أغنى الرياضيين في العالم.

معلومات عن كريستيانو رونالدو

في مسيرته المهنية، حصل رونالدو على العديد من الجوائز والإنجازات، بما في ذلك خمس جوائز كرة ذهبية و32 بطولة رسمية. كما يحمل الأرقام القياسية في دوري أبطال أوروبا وكرة القدم الدولية .رونالدو لديه أيضًا تاريخ طويل في الأعمال الخيرية، حيث تربع على قائمة أكثر الشخصيات الرياضية إقبالا على الأعمال الخيرية. فقد تبرّع بأمواله للصليب الأحمر وأرسل طائرة مساعدات إلى ضحايا زلزال سوريا وتركيا.

تخطى رونالدو حاجز المليار دولار في أرباحه المهنية بالعام 2020، وقد وصلت قيمة ثروته الصافية إلى 500 مليون دولار في أكتوبر 2021. حقق رونالدو ثروته منذ بداية مشواره في ملاعب الكرة مع سبورتينغ لشبونة وهو في عمر السابعة عشر، ومرورا بأندية مثل ريال مدريد ويوفنتوس ومانشستر يونايتد.في ضوء استثماراته الذكية ونجاحه المستمر في مجال كرة القدم، من المتوقع أن يصبح رونالدو مليارديرًا في السنوات القليلة المقبلة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية