جاهزية بنزيما وغياب ثنائي الاتحاد عن مواجهة الفيحاء

جاهزية بنزيما وغياب ثنائي الاتحاد عن مواجهة الفيحاء

مصدر الصورة: من الحساب الرسمي لنادي الاتحاد السعودي @ittihadclub.sa على إنستغرام

بنزيما جاهز للتدريبات الجماعية وغياب ثنائي الاتحاد عن مواجهة الفيحاء، للمزيد من التفاصيل تابع معنا الخبر التالي في موقعنا لليوم.

ias

يغيب حامد الغامدي لاعب الفريق الأول بنادي الاتحاد، عن مواجهة الفيحاء، المقرر إقامتها الجمعة المقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري، وتعرف إلى أكثر الأندية السعودية احتياجًا لضم صلاح؟

الغامدي وسعد الموسى خارج مواجهة الفيحاء

حسب مصادر صحيفة الشرق الأوسط، فإن الجهازين الطبي والفني قررا عدم المجازفة بإشراك الغامدي في المواجهات الرسمية أو حتى التدريبات عالية الشدة، إلى حين التأكد من قدرته بدنيًا على ذلك، خصوصًا وأن الإصابة التي تعرض لها هي الإصابات الحساسة.

من جانب آخر، يواصل سعد الموسى عملية التعافي من الإصابة التي لحقت به في مباراة الأخدود، ومن المتوقع غيابه عن مواجهة الفيحاء المقبلة. وإليك هنا توتر العلاقات بين بنزيما والاتحاد

كما ينتظر العميد عودة لاعبيه الدوليين بدءًا من الحصة التدريبية، المقرر إقامتها يوم الأربعاء، استعدادًا لمواجهة الفيحاء.

بنزيما مشاركًا في التدريبات الجماعية

يذكر أن النجم الفرنسي كريم بنزيما شارك في التدريبات الجماعية للفريق بعد تعافيه من الإصابة التي غيبته عن المشاركة مع الفريق خلال الفترة الماضية. وقد تكلمنا سابقًا عن بعد تأكد غيابه: ماذا يفعل بنزيما أمام كبار الدوري السعودي؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية