دبي... مدينة نابضة بالحياة بفضل أحلى الأماكن!

صور احلى الأماكن في دبي

دبي هي المدينة الصاخبة في العالم العربي، ومنبر التكنولوجيا والحياة التي تتجدد يوما بعد يوم. إنها المكان المميز الذي يؤمن لك كل الوسائل التي تحتاجها سواء للترفيه أو للعمل، أو حتى للسياحة والراحة والاستجمام! من أحلى الأماكن التي تميز هذه المدينة النابضة بالحياة!

ias

نوافير دبي

هي النوافير المذهلة والفريدة في العالم، إن المياه التي تتصاعد منها ترقص على ألحان الموسيقى. قد يرتفع مستوى الماء كثيرا حتى ال 500 قدم تقريبا أي ما يعادل 50 طابقا. هي أشبه بلوحة لا توصف، تميز دبي وتجعلها من أجمل المدن في العالم.

جزيرة النخيل

هي الجزيرة المرسومة في البحر على شكل شجرة النخيل، إنها المكان المميز لقضاء عطلة ممتازة، للاسترخاء والترفيه والتسلية، وموقع يعشقه الزوار للتمتع بغروب الشمس الرائع، فضلا عن المراكز المتخصصة لمنحك أروع جلسة مساج.

وايلد وادي

وايلد وادي تقع أمام فندق برج العرب، تقدم أكثر من 30 لعبة مناسبة مع كل أفراد العائلة. إنها المكان المميز خاصة إذا كانت العائلة برفقتك.

سكي دبي

سكي دبي هو أول منتجع تزلج داخلي في الشرق الأوسط، لتستمتع بالثلوج المدهشة وبهواية التزلج على الجليد واللعب في الثلج. سوف تكون هذه التجربة من أروع النشاطات التي تقوم بها في حياتك.

قرية عالمية

منذ أكثر من 15 سنة، وتقدم هذه القرية العالمية الترفيه الثقافي الى جانب تجربة التسوق لملايين الزوار. استمتع بالعروض التي تلتقط الأنفاس، والحرف اليدوية الأصيلة، فضلا عن إمكانية ركوب الخيل ومشاهدة عروض الألعاب النارية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية