من هي أكثر الأندية السعودية احتياجًا لضم صلاح؟

ما أكثر الأندية السعودية احتياجًا لضم صلاح؟

مصدر الصورة: من الحساب الرسمي لمحمد صلاح @Mohamed Salah على إنستغرام

 العديد من التقارير الصحفية السعودية والأجنبية، تؤكد أن صلاح يظل هدفًا رئيسيًا للأندية السعودية خلال صيف 2024 للمزيد من التفاصيل تابع الخبر التالي.

ias

من المنتظر أن يشهد الميركاتو الصيفي المقبل 2024-2025، صراعًا شرسًا بين الأندية السعودية للظفر بخدمات المصري محمد صلاح جناح ليفربول، وكان صلاح، هدفًا رئيسيًا لاتحاد جدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لكن “الريدز” رفض رحيله. وإليك رد فعل جماهيري على تألق محمد صلاح أمام سبارتا براجي

صلاح سينتقل إلى أحد الأندية السعودية في الموسم الجديد

لقد جاء بتصريحات أحمد حسام “ميدو” نجم الفراعنة السابق حول هذا الأمر، والذي أكد أن “مواطنه سينضم لأحد أندية دوري روشن في الموسم الجديد”، ورغم هذه التأكيدات، إلا أن الرؤية لم تتضح حتى الآن حول الفريق الذي سينضم إليه صلاح الصيف المقبل. وجاء في الأخبار الرياضية منذ أشهر محمد صلاح هلاليًا الموسم القادم

من هو النادي السعودي الأكثر احتياجًا لضم صلاح؟

بالنظر لمستويات الأندية السعودية الكبرى خلال الموسم الجاري، نجد أن اتحاد جدة، هو الفريق الأكثر احتياجًا لضم محمد صلاح، والسبب أن الاتحاد هو الوحيد بين الأندية الكبرى الذي يُعاني من أزمة واضحة في اللاعبين، بسبب التعاقدات غير المناسبة التي أبرمها الصيف الماضي.

يأتي ذلك عكس النصر الذي يمتلك أسماء مختلفة مثل أندرسون تاليسكا، وساديو ماني، وعبد الرحمن غريب، وأيمن يحيى، بجانب قدرة كريستيانو رونالدو على الميل أحيانًا للجانبين.

أما في الهلال، يتواجد كل من ميشيل ديلجادو، ومالكوم، وسالم الدوسري بالإضافة إلى قدرة عبد الله الحمدان على اللعب في هذا المركز.

مع أهلي جدة، يتواجد رياض محرز، وسانت ماكسيمين، وفراس البريكان، وسميحان النابت.

أما الاتحاد، فقد اكتفى بالتعاقد مع جناح وحيد في الميركاتو الصيفي الماضي، وهو البرتغالي فيليبي جوتا.

رغم ذلك تم استبعاده من قائمة الفريق بقرار فني من المدرب السابق نونو سانتو، قبل إعادته مع المدير الفني مارسيلو جاياردو، مما يعني غيابه عن أغلب المباريات.

فضلًا عن التعاقد مع اللاعب الشاب أحمد الغامدي في يناير الماضي على سبيل الإعارة من الاتفاق.

كيف سيحل الاتحاد مشكلة اللاعبين؟

يعتبر “العميد” أكثر الأندية احتياجًا لضم صلاح، مع التخلص من أحد اللاعبين الأجانب الذين يلعبون في العمق الهجومي مثل عبد الرزاق حمد الله، وكريم بنزيما، ورومارينيو.

وتسبب تواجد حمد الله وبنزيما ورومارينيو في أزمة هجومية واضحة، نظرًا لتشابه طريقة اللعب والأسلوب بينهم، وعدم توافر حلول من الجانبين، وهو ما سيدفع الإدارة لإحداث ثورة في الصيف المقبل.

وبالتأكيد، سيكون محمد صلاح أول الحلول لتنشيط مركز الجناح الأيمن، مع ضم لاعب أجنبي آخر ليشغل الرواق الأيسر. فهل يوافق محمد صلاح على الانتقال لنادي الاتحاد السعودي؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية