فيديو المواجهة الأشرس.. غولدبيرغ يهاجم الأمن وبروك ليسنر يهرب!

غولدبيرغ يضرب الامن ويهاجم بروك ليسنر

غولدبيرغ يضرب الامن ويهاجم بروك ليسنر

يشهد إتحاد المصارعة الحرة، منافسة شرسة في الفترة الاخيرة فالأمور بدأت تحتدم بين بروك ليسنر وبيل غولدبيرغ ولكن ما حصل على حلبة راو لم يكن بالطبيعي.

كانت ليلة الإثنين في راو مليئة بالجنون، فقد ذكرتنا بما حصل سابقاً بين أندرتيكر وبروك ليسنر حين هاجما بعضهما ولم يستطيع أحد أن يوقفهما، فها هي حادثة مشابهة تتكرر.

ias

بعد او وضع درع بشري مؤلف من رجال أمن ليفصل بين الوحشين بروك ليسنر من جهة وبيل غولدبيرغ من جهة أخرى، صعد اللاعبان إلى الحلبة وكان بروك ليسنر برفقة رجل أعماله بول هيمن.

https://www.youtube.com/watch?v=57JVWVElFyI

بدأت الأجواء تشحن أكثر فأكثر، وبالطبع كعادته كان بول هيمن المسؤول الاكبر في جعل الجو أشد منافسة، ولكن عندما بدأ الإستفزاز يزيد عن حده قرر غولدبيرغ أن يهاجم بروك ليسنر إلّا أن رجال الامن حاولوا إيقافه فبدأ بدوره يتخلص منهم واحد تلو الآخر إلى أن رماهم خارج الحلبة.

يبدو بأن المنظر أخاف بروك ليسنر فقرر هذا الأخير الإنسحاب من الحلبة مع رجل أعماله، رغم أن غولدبيرغ كان يدعوه للمبارزة، ولكن ليسنر فضل الإنسحاب تاركاً نشاطه وقوّته للمباراة التي ستقام في الأيام القادمة في 20 نوفمبر ضمن نزال "Survivor series" فلصالح من ستكون المباراة هذه المرة؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية