إختر واحداً من مجموعة عطر شيخ الشيوخ لإطلالة يفوح منها السحر!

عطر شيخ الشيوخ

هل تعلم أن عطر شيخ الشّيوخ يعتمد على رائحة العود الشرقي الممزوج مع العطر الفرنسي الأصلي ومخصص للرجال والنساء؟

هو فعلاً من العطور الرائعة التي لا توصف، لأنه يخفي الكثير من الأسرار ومن لا يطبّقه على جسده وعلى الملابس لن يعرف قيمة هذه الأسرار التي لا تتفجّر إلا عندما تفوح الرائحة وتتغلغل في داخلك لتنثر أناقتها وسلطتها المفعمة بالحيوية.

ias

من أجمل العطور من مجموعة شيخ الشيوخ الرائدة في عالم العود والعطور العذبة:

عطر شيخ الشيوخ الأسود

هو عطر متاح بعبوة 50 مل بسعر 45 ريال سعودي على موقع سوق.كوم. هو رائع برائحته التي تدوم أكثر من سنة، لأن قطرة واحدة صغيرة تكفي لترافقك طوال اليوم ولتبقى في أنفاسك وعلى ملابسك بعد الغسل.

عطر شيخ الشيوخ لوكس

كلنا نعلم أن العطور، مثل عطر شيخ الشيوخ لوكس، التي تعتمد على الروائح المستخرجة من العود، من أجمل العطور وأحلاها، ومن أفخم المنتجات الشرقية التي يختارها الرجل العربي وكل الرجال بعد التعرف عليها وعلى رائحتها. يمزج روائح القرفة والزعفران والزهور والكرمل والباتشولي بطريقة ساحرة، لتطول الرائحة على جسدك. سعره على موقع سوق.كوم 48 ريالا سعوديا.

عطر شيخ الشيوخ خصوصي

هو عطر للرجال والنساء، مكون من مزيج الفلفل والخزامى مع الزعفران وكلاري حكيم، بالإضافة إلى العنبر والأرز والمر. سعر العطر 48 ريالا سعوديا على موقع سوق.كوم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية