أكثر العطورات التي تدوم طويلًا...عطر كريد افينتوس رجالي

أكثر العطورات التي تدوم طويلًا...عطر كريد افينتوس رجالي

أكثر العطورات التي تدوم طويلًا…عطر كريد افينتوس رجالي

يعد عطر كريد افينتوس رجالي من العطور المثيرة والمميزة، حيث تم إصداره في عام 2010 وهو من العطور التي تتماشى مع جميع المناسبات وهو يندرج ضمن لائحة عطر رجالي يثير الشهوة عند النساء لجاذبية لا تقاوم.

ias

لا يكتمل اللوك الرجالي إذا لم يكن هنالك لمسة عطرية فريدة من نوعها، وتمكن أهمية العطور بأنها تعبر عن ذوق الرجل وتبرز جانبًا من شخصيته. والعطور من القصص التي تؤدي دورًا هامًا في جذب الطرف الآخر وتحريك مشاعره، لذلك ننصحك بالتعرف على اللائحة التالية من العطور الأنيقة والجذابة.

أفضل العطور الجذابة الرجالية

عطر افنتيوس من كريد للرجال

هو عطر رجالي مميز برائحة الفواكه، تركيبته مزيج من التفاح والأناناس والبارغموت والكشمش الأسود والياسمين والورد والباتشولي وأخشاب البتولا ودهن العنبر والفانيليا والمسك، ويتماشى مع جميع الأوقات والمناسبات.

عطر جورجيو أرماني “أكوا دي جيو هوم او دو تواليت” للرجال

هو عطر رجالي مائي أروماتيك، أطلق في العام 1996، وهو من العطور التي تدوم طويلًا ويناسب أوقات النهار. مزيجه رائع للغاية من أزهار الياسمين والزيزفون إلى أزهار البنفسج والورد انتهاءً بالعنبر وأخشاب الأرز والمسك الأبيض.

رجل يضع العطر
رجل يضع العطر

عطر باكو رابان “انفكتوس انتنس او دو تواليت” للرجال

هذا العطر مستوحى من أجواء المبارزة والفوز  وهو اجمل عطر رجالي تحبه النساء، رائحته عبير ساحر نابض بالحياة والحيوية. أطلق في العام 2016، مزيجه يبدأ بالفلفل الأسود وزهر البرتقال وينتهي بمزيج من العنبر.

عطر كارولينا هيريرا 212 “في اي بي او دو تواليت” للرجال

عطر رجالي بعبير الأزهار المنعشة والنوتات الخشبية مع المسك. أطلق في العام 1999 وهو مزيج من التوابل والبرتقال المر والخزامى والروائح العشبية بالإضافة إلى الزنجبيل، والغاردينيا، والميرمية وخشب الصندل، والمسك، وجوز الهند، والبخور، كما أنه يدوم طويلًا ويناسب أوقات النهار.

مبادئ اختيار العطر الرجالي

عند اختيار العطور الرجالية لا بد لك أن تأخذ رأي شريكتك أو زوجتك بالموضوع فهي يمكن أن تكون أكثر دراية بالروائح التي تناسب شخصيتك وتتماشى مع رائحة جسدك ولا تنسى افضل ساعات رجالية فخمة ورخيصة لإكمال أناقتك.

بالطبع رأيك مهم أيضًا وهنا ننصحك بأن تختار العطر الذي يتماشى مع طبيعة عملك وستايل حياتك، مثلًا العطور القوية لا تتماشى مع يوميات المكتب أو التعامل مع الزبائن بشكل كثير، وإذا كان العطر لمناسبة هامة أو سهرة ليلية هنا خياراتك تكمن بالروائح القوية والفواحة والتي تدوم لوقت طويل جدًا.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية