أجمل عطور فرنسية رجالية لهذا العام

عطور فرنسية رجالية

مصدر الصورة: موقع dior.com

نخبرك عن أفضل عطور فرنسية رجالية لهذا العام، والتي تتميّز بتركيبات تجمع بين مكوّنات تلفّ إطلالاتك بنفحات جذّابة، من توقيع أهمّ العطّارين البارعين. وقد سبق أن أخبرناك عن مجموعة مميزة من أفضل عطور نخبة العود للرجال.

ias

تقدّم هذه العطور أهمّ العلامات الفرنسيّة المتخصّصة بذلك، فاطّلع معنا على أكثرها جمالًا، وانتقي منها الأنسب لستايلك ولذوقك.

سبراي ألور أوم سبورت من شانيل

هو من أجدد العطور الرجاليّة للعام 2023، وهو يتّسم بتركيبة مشابهة للعطر الأساسي ALLURE HOMME SPORT المتّسم بتركيبة خضبيّة رائعة، تتألّق في قلبه حيث يمتزج خشب الأرز مع الفلف والنيرولي، في حين تلتقي في المقدّمة كلّ من البرتقال والماندارين الأحمر والألدهيدات، وتعبق في القاعدة حبوب التونكا والفاينيليا ونجيل الهند والعنبر والمسك الأبيض.

عطر سوفاج من ديور

عطر مذهل من Dior وهو الأشهر من بين العطور التي تقدّمها للرجال، إذ يتّسم بتركيبة تناسب الإطلالات المسائيّة كما النهاريّة، والشتويّة والصيفيّة، ومن أجمل مكوّناته، خشب الصندل، الماندارين الشرقيّ وبذور التونكا.

عطر MYSLF EAU DE PARFUM من إيف سان لوران

يبدأ عطر MYSLF EAU DE PARFUM من Yves Saint Laurent افتتاحيّته بروعة برغموت الكالابريا الذي يلتقي في القلب مع زهر البرتقال التونسي قبل النهاية التي تعبق بالباتشولي والـ Ambrofix.

عطر جنتلمان سويتي من جيفنشي

يتألّق عطر Gentleman Society من Givenchy الذي تمّ إطلاقه هذا العام، بافتتاحية من الهيل والمريميّة، وينبض قلبه بنجيل الهند من هاييتي ونجيل الهند من مدغشقر والنرجس الفرنسيّ، في حين تتكوّن القاعدة من الفانيليا وخشب الأرز وخشب الصندل بالو سانتو.

وختامًا، قد يهمّك الاطّلاع على عطور العود العربية الرجالية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية