أجمل عطر دولتشي من المجموعة الحديثة للرجال!

اجمل عطر دولتشي

حاول ألا تفوت هذه الفرصة لشراء أفضل عطر للرجال دولتشي آند غابانا من المجموعة الجديدة التي انتشرت نفحاتها في كل مكان.

عطور هذه العلامة التجارية راقية بكل ما للكلمة من معنى، هي للتميز عنوان ومصدر الروعة والأناقة الرجالية، وطريقة لتثير كل من حولك من خلال الروائح الجذابة.

ias

تضيف هذه العطور من دولتشي آند غابانا الأحاسيس والمشاعر، وتعمل على تعزيز الثقة وعلى منح الشخصية القوة لتكون متميزاً.

من أجمل عطور دولتشي الرجالية لهذا العام:

DOLCE GABBANA Intenso Eau De Parfum

عطر رجالي من أروع العطور المثالية لهذا العام، وتحديداً لفصل الصيف، حافظ على أناقتك ولا تخيّب ظن من يعتمد على روائحك التي تعمل على مدّه بالحاسيس والأفكار الجميلة. العطر قوي ويفوح في كل مكان من دون أية مساعدة.

Dolce and Gabbana The One EDT for Men

عطر خشبي للرياضيين، من روائح مقدمة العطر: جريب فروت وكزبرة، روائح قلب العطر: روائح حارة ودافئة من الهيل والزنجبيل. روائح قاعدة العطر من التبغ والعنبر وخشب الأرز.

D & G Light Blue By Dolce & Gabbana For Men

هذا المنتج مصنوع من مواد ذات جودة عالية، فمن المستحسن ارتدائه للأوقات الرومانسية. تم تصنيع هذا المنتج في المملكة المتحدة. المكونات العليا هي البرغموت، واليوسفي وقشر الجريب فروت المجمد والعرعر. القلب هو روزماري، التوابل من فلفل سيتشوان وخشب الورد. الملاحظة الأساسية هي خشب المسك والبخور وطحلب السنديان.

Dolce & Gabbana By Dolce & Gabbana For Men

دولتشي وغابانا هو عطر راقٍ، حار، من اللافندر والعنبر. يحتوي هذا العطر على مزيج من الليمون والبرتقال واللافندر والمريمية والأرز والتبغ.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية