اكتشف العطر المفضل للمستشار تركي آل الشيخ والذي يستخدمه منذ أكثر من 10 سنوات

اكتشف العطر المفضل للمستشار تركي آل الشيخ والذي يستخدمه منذ أكثر من 10 سنوات

مصدر الصورة: حساب Turki_alalshikh@

اكتشف العطر المفضل للمستشار تركي آل الشيخ والذي يستخدمه منذ أكثر من 10 سنوات، وتعرف على مكونات العطر الذي لا يستغني عنه.

ias

يهتم الكثيرون بمعرفة التفاصيل المتعلقة برئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ، والتي منها عطره الخاص الذي سبق وأن أفصح عن أسمه فتابع معنا الأسطر القادمة، وحول الحديث عن العطور الق نظرة على مجموعة مميزة من أفضل عطور نخبة العود للرجال.

عطر يعود إصداره لعام 2006

تتميز اختيارات تركي آل الشيخ بذوق عالٍ وفريد، حيث بين في وقت سابق بأن له عطر مفضل يعتمده منذ أكثر من 10 سنوات، وقال ذلك تعليقًا على مجموعة عطور وصلته كهدية من علامة تجارية ناشئة تعود لشباب سعوديين، وقال “وصلتني من شباب سعودي هدية ومقبولة لمحل عطور لهم الله يوفقهم، مع أن هذا عطري من أكثر من 10 سنوات، ما أعرف أغير إذا تعودت على شيء”.

مصدر الصورة: حساب Turki_alalshikh@

والعطر هو ويست سايد أو دو بريفيوم رقم 9.10، وتم إطلاق هذا العطر عام 2006 وهو مستوحى من التوازن في المؤلفات الموسيقية ويرتبط بالتراث الموسيقي لمدينة نيويورك، وتتكون رائحته من أخشاب العود، والصندل، والعنبر، والمسك، والفانيليا، والزهور.

وحول حديثنا عن العطور المميزة تابع أجمل عطور فرنسية رجالية لهذا العام.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية