إصدار جديد من عطر BOSS Bottled Elixir بمناسبة مرور 25 عامًا على إطلاقه

عطر BOSS Bottled Eau de Toilette للاحتفال بعامه ال 25

عطر BOSS Bottled Eau de Toilette للاحتفال بعامه ال 25

للاحتفال بمرور 25 عامًا على إطلاق عطر BOSS Bottled Eau de Toilette، أطلقت العلامة إصدارًا جديدًا منه، هو BOSS Bottled Elixir، للإشادة بنجاحه طوال هذه الأعوام، حيث بات يُباع عبوة منه كلّ 4 ثوانٍ، مع الاعلم أنّ Boss هي من أفضل الماركات العالميّة.

ias

تعيد هذه النسخة الجديدة ترجمة العطر الأيقونيّ بطريقة مميّزة، إلّا أنّها تحافظ على هويّة التركيبة الأصليّة، فتحمل النفحات الجديدة لمسات كلاسيكيّة ومعاصرة، ابتكرها صانع العطور Annick Menardo الذي يحمل خط “Boss Bottled” بأكمله توقيعه، بالتعاون مع صانعة العطور Suzy le Helley.

تركيبة تغلّف الرجل بنفحات جذّابة

يتميّز عطر BOSS Bottled Elixir بتركيبة فخمة، تبدأ انطلاقتها مع مزيج آسر من خلاصة البخور والهيل، وتتابع رحلتها إلى قلب ينبض بالباتشولي ونجيل الهند، ومن ثمّ إلى قاعدة تتركّز فيها خلاصة خشب الأرز واللابدانوم.

إذًا، تفتتح Boss صفحة جديدة مع هذا العطر ليس في قصّة Boss Bottled Elixir فحسب، إنّما أيضًا في عالم عطورها ككلّ، فتؤكّد بذلك استمرارها بتقديم للرجل إصدارات بتركيبات مدهشة، تجعله يترك انطباعًا مميّزًا عنه أينما تواجد، وفي أي وقت.

وختامًا، نذكّرك بضرورة عدم إهمال النصائح لاختيار عطر رجاليّ فخم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية