مميّزات عطر دولتشي اند غابانا الرجالي الجديد

عطر دولتشي اند غابانا الرجالي الجديد

مصدر الصورة: حساب انستغرام dolcegabbana_beauty@

يتميّز عطر دولتشي اند غابانا الرجالي الجديد بتركيبته المنعشة التي تغلّف الرجل بلمسات جذّابة، تعكس شخصيّته الطموحة، المرحة والشجاعة في آن.

ias

قدّمت Dolce & Gabbana هذا العطر على مرّ السنوات بإصدارات مختلفة، نجح كلّ منها بأن يكون من أفضل الخيارات للرجال، والسبب ليس فقط كون هذه الدار من أفضل الماركات العالميّة، بل أيضًا تركيبته المنعشة والمذهلة لتي تحاكي مختلف لأذواق.

تركيبة عطر دولتشي اند غابانا الرجالي الجديد

يتألّف عطر Dolce & Gabbana Light Blue Pour Homme من تركيبة تجمع بين النفحات الحمضيّة اللذيذة والمنعشة في آن، وأخرى تمنح طابعًا ذكوريًّا مرهفًا، وتضاعف جاذبيّة من يرتديه، ليترك في الأماكن التي يتواجد فيها انطباعًا مدهشًا يعلق في ذاكرة كلّ من التقاه. وهنا، قد يهمّك الااطّلاع على أهميّة العطور للرجال.

تتألّق افتتاحيّة عطر دولتشي اند غابانا الرجالي الجديد بمزيج مذهل من الجريب فروت واليوسفي السيسيلس والعرعر والبرغموت، وتمتزج في قلبه مع عبق خشب الورد البرازيليّ الجذّاب وإكليل الجبل والفلفل، قبل وصولها إلى القاعدة التي تتضاعف فيها جاذبيّة العطر مع البخور والمسك وطحلب البلوط. وختامًا، نذكّرك بضرورة عدم إهمال النصائح لاختيار عطر رجاليّ فخم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية