اكتشف أفضل ١٠ عطور رجالية لعام 2023

اكتشف أفضل ١٠ عطور رجالية لعام 2023

اكتشف أفضل ١٠ عطور رجالية لعام 2023

إذا كنت من عشاق العطور فاكتشف أفضل ١٠ عطور رجالية لعام 2023. إختار المناسبة لك من بينها وإعتمدها لتترك بصمة مميزة أينما حللت.

ias

على الرغم من أن اختيار العطر يعتبر أمر شخصي، إلا أن هناك بعض المعايير التي يمكن أن تساعدك في العثور على العطر الذي يناسب ذوقك وشخصيتك. في عام 2023، سيبحث الرجال عن العطور التي تجمع بين النضارة والدفء والأناقة والرقي. للعثور على أفضل عطر للرجال لعام 2023 تابع هذه اللائحة.

الأفضل على الإطلاق:

اكتشف أفضل ١٠ عطور رجالية لعام 2023

أيف سان لوران : y le Parfum

هو عطر حاد وعطري ليس مملًا على الإطلاق. إنه أكثر تركيزًا من الطراز السابق من هذه العلامة ، لذلك ستحصل على المزيد من البروز. يأتي التفاح والألدهيدات والجريب فروت وإبرة الراعي في المقدمة، مما يمنحه افتتاحية مشرقة وحيوية. وقلب عطري من المريمية والخزامى، ويمتزج بشكل مثالي مع القاعدة المتطورة من فول التونكا والأرز والبتشولي والأوليبانوم. وهذا ما يجعله عطرًا ليليًا رائعًا.

توم فرود : خشب العود

كما يوحي الاسم، فإن هذا العطر يدور حول خشب العود. عطر خشب العود هو المفضل لدى عشاق توم فورد وبالتأكيد أحد أفضل العطور للرجال على الإطلاق، وهو عطر ناضج ومتطور. وهو مزيج من خشب الصندل وخشب الورد والعنبر والتوابل الشرقية .

فيراغامو: Bright leather

يعد العطر واحدًا من أحدث الإصدارات في هذه القائمة . مزيج من الحمضيات الناضجة والريحان والجلد الأبيض وإكليل الجبل يوضع على قاعدة من خشب الأرز والباتشولي والمسك، مما يمنحه لمسة نهائية ناعمة ونظيفة.

جورجيو أرماني: Acqua di Giò

في هذا الإصدار من جورجيو أرماني، نغوص بعمق في البحر مع النفحات البحرية المميزة للعلامة التجارية جنبًا إلى جنب مع اليوسفي الأخضر والبرغموت. يضيف قلب إكليل الجبل والسرو والخزامى نضارة قبل أن يجف إلى قاعدة ذكورية من المسك والباتشولي واتفاق العنبر المعدني الذي يذكرنا بالبحر المالح. ،

بلو أطلس أتلانتس

أتلانتس مليئة بالمغامرة والعاطفة، الصفات المثالية التي يجب أن تأخذها معك حتى عام 2023. وبشكل أكثر تحديدًا، فإن العطر المميز من ماركة العناية الشخصية بلو أطلس مستوحى من مشاهد وروائح وأحاسيس بالي. الغابات الساحلية. يفتح مع البرغموت الناضج والليمون والكشمش الأسود قبل أن يمتزج مع روائح منعشة من اللافندر والمريمية والخوخ والمشمش.

فيكتور أند رولف: Spicebomb Infrared

يجلب هذا العطر الكثافة النارية لفلفل الهابانيرو الحار الأحمر إلى مشهد العطر. تبدأ النار بالفواكه الحمراء والفلفل الوردي والزعفران، مع القرفة والفلفل الأحمر. إنها ثقيلة ورائعة لفصل الخريف والشتاء.

جو مالون لندن: English Oak and & hazelnut cologne

هذا العطر المميز بسيط وفريد ​​من نوعه. يقدم البندق الأخضر رائحة جوزية منعشة ناعمة وكريمية. يستمر الشعور بالراحة عندما يجف ليتحول إلى روائح خشبية دافئة من خشب الأرز والبلوط المحمص. يمكن اعتماد هذه الرائحة الرائعة طوال العام ولكنها رائعة بشكل خاص في فصل الشتاء.

بولو رالف لورين: Blue eau de toilette

رالف لورين هو تعريف الرجولة والأناقة. هذا المزيج الرائع من الجرأة سوف يحفزك على أن تكون أفضل ما لديك. مع المكونات العليا من اليوسفي والبطيخ والخيار المقرمش، والفلفل الغني . بمجرد أن يتطور عطر بشكل أعمق، ستقابلك رائحة إبرة الراعي والريحان والجلد المدبوغ والمريمية والبلوط والباتشولي. إنها مليئة بالكثافة. يمكنك وضع هذا العطر في أي مناسبة تقريبًا للاستخدام اليومي أو في الليالي الخاصة.

ديور : sauvage

لإبقائك دافئًا ومرتاحًا عندما يكون الطقس أقل من لطيف، فإن هذا العطر هو صديقك المفضل. إنه مريح وحار، كاستكشاف أعمق للرائحة، جوزة الطيب مع الفانيليا المدخنة تخلق مزيجًا منعشًا. في تلك الأيام التي تحتاج فيها إلى دفعة إضافية من الراحة والدفء، فإن هذا العطر هو زجاجة الخلاص الصغيرة الخاصة بك.

شانيل : eau de chanel

شانيل لا تحتاج إلى أي مقدمة. إنه عطر عميق وديناميكي للرجال يكشف عن حقيقته كلما طالت فترة ارتدائه. العطور الرجالية يجب أن تدوم طوال اليوم، وربما حتى الليل. بمكونات غنية ورائعة، سوف يذهلك هذا العطر. يتكون من الحمضيات الطازجة والأرز العنبري وفول التونكا الخشبي والفانيليا الحلوة وخشب الصندل الكاليدوني.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية