مكونات شرقية في مزيجٍ فخم وراقٍ: إنه عطر Pure Gold Euphoria من كالفن كلاين

عطر Pure Gold Euphoria للرجال

لمسة صانع العطور إيف كسار كانت كافية لتجمع مكوّنات الطبيعة في قارورةٍ واحدة لنحصل اليوم على عطر Pure Gold Euphoria من كالفن كلاين.

عطرٌ لا يشبه غيره من العطور التي نصادفها يومياً في المحلّات: بل هو أكثر من ذلك بكثير وسيوقظ حواسّك الخمس وينقلك الى عالمٍ بعيدٍ من هنا!

ias

يمكن وصفه إذا انه عطرٌ شرقي بامتياز: إيف كسار جمع عناصر من الطبيعة العربية او من منطقة الشرق الأوسط مثل الهال الفلفلي الناعم، الزعفران الحلو والمر، ورق الأرز الخشبي الساطع. ليس هذا فقط، في قلب هذا العطر الفاخر نفحاتٌ من زيت الورد المركّز مع عبير الفانيليا الحلو والعرعر ما يجعل العطر عصرياً نابضاً بالحيوية.

قاعدة عطر Pure Gold Euphoria تضجّ بالدفء والشاعرية وذلك لقاعدة المسك المعزّز مع الباتشولي، خشب الصندل السلس وأريج العود الخشبي.

نقدّم لك اليوم عطر Pure Gold Euphoria بالقارورة ذات اللون الذهبي اللامع مع الزجاج الابيض بتأثير لؤلؤي. هذا التصميم الجديد لهذا العطر المشعّ باللون الذهبي، حافظت على خطوطٍ هندسية خاصّة بها وعلى خطوط الكفاف للعطر الأصلي مع لمسات من اللون الذهبي الميتاليكي للقليل من الرقّي!

من أين أتى تصميم العبوة الخارجية؟ جاء تصميم العبوة الخارجية من ألوان الشرق الأوسط المزيّن بنمط نقش شرقي ممزوج مع تركيبة العطر الفاخر. أما الإصدار الرجالي، عزّزت مفهوم الذهب الخالص للفخامة والرقّي مع تصميم الزجاجة الأبيض والصفيحة الذهبية الساطعة.

موقع مزيون، السبّاق دائماً في عالم التجميل والموضة ينصح كل رجل عربي بضرورة الحصول على هذا العطر مع قدوم موسم صيف 2017. فأنت بالتأكيد تبحث عمّا يزيد من جمالك وجاذبيتك: لذلك ستشعر ان عطر Pure Gold Euphoria من كالفن كلاين قد وجد خصيصاً لك انت وحدك!

> "مزيون" يختبر عطر Pure Gold Euphoria

  1. العبوة: تقدّم كالفن كلاين تصميماً هندسياً متجدّداً لعطرها الجديد الذي لم يختلف عن سابقه من سلسلة Calvin Klein Euphoria. شكل العبوة المربّع يسهّل عليك عملية رشّ العطر على كل أنحاء الجسم وتشغيل كل حواسّك بهذه الرائحة الفريدة من نوعها. اللون الذهبي البرّاق سيسحرك خاصّة مع اللون الأبيض او الأسود للزجاجة.
  2. تركيبة العطر: من أجواء الشرق الأوسط، أوجدت لنا كالفن كلاين هذا العطر الذي جمع الزعفران وأوراق الأرز والهيل. هذا الخليط وكأنه وجد ليتماشى فقط مع شخصية وطباع الرجل العربي القوّي والصلب.
  3. ملمس العطر على الجسم:نفحات هذا العطر ستنعشك وتبعث في داخل شعوراً بالتجدّد. للوهلة الأولى، ستملك الدنيا كلّها وتشعر كأنك ملكاً على عرش الفخامة والرقّي. اجعل نفحات عطر Pure Gold Euphoria تداعب يديك وعنقك وتخطف قلوب من حولك. بشرتك دائماً بأمان كون هذا العطر لن يعرّضك ابداً لحساسية في الجلد او أمراض جلدية أخرى.
  4. السعر: هو سعر مناسب من كالفن كلاين للشابّ العربي. قارورة Pure Gold Euphoria 100 مل يصل سعرها الى 410 ريال سعودي أي ما يوازي 110 دولار أمريكي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية