مصطفى قمر يشعل أجواء حفل كاسيت 90 في موسم الرياض ويتلقى دعوة مميزة!

مصطفى قمر يشعل أجواء حفل كاسيت 90 في موسم الرياض ويتلقى دعوة مميزة!

مصدر الصورة: حساب benchmarkksa@

حظيت العاصمة السعودية بليلة مميزة تواجد بها الفنان المصري مصطفى قمر والذي أشعل أجواء حفل كاسيت 90 في موسم الرياض، وتلقى دعوة مميزة تعرف عليها في هذه الأسطر.

ias

عاد جمهور حفل كاسيت 90 بالأمس 4 يناير إلى حقبة وجمال أغاني التسعينات، مع نخبة من ألمع النجوم وأشهرهم في الوطن العربي والذين أشعلو خشبة المسرح بمجموعة من الأغنيات، وحول حفلات موسم الرياض تذكر معنا أسم نجم الكرة البرازيلي أندرسون تاليسكا “سبارك” يتصدر ترقبًا لحفله في ساوند ستورم 2023.

ليلة لا تُنسى

استضاف مسرح أبو بكر سالم الحفلة الغنائية “كاسيت 90” التي كانت بتنظيم من الهيئة العامة للترفيه، وشركة بنش مارك لتنظيم الحفلات، وشارك في هذا الحفل نجوم التسعينات وهم: محمد فؤاد، ومدحت صالح، وإيهاب توفيق، ومصطفى قمر، وهشام عباس، ومصطفى كامل، ذلك إضافة إلى فرقة “أكوا” التي أدت أغنية “باربي الشهيرة، والمغني ‎Haddaway و Jenny from ace of base.

خلال الحفل لفت الأنظار الفنان مصطفى قمر الذي بدا كسابق عهده محافظًا على شبابه وروحه المرحة حيث قدم مجموعة من أبرز أغانيه التي أشتهر بها خلال فترة التسعينيات من بينها: الليلة دوب، والسود عيونه التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير خلال الحفل.

وعبر مصطفى قمر عن سعادته بلقاء جمهوره من الشعب السعودي، ووعد الحضور بحفل لا ينسى،  معلقا: «هنغني للصبح والجو حلو ومحدش له حجة»، وفاجأ الجمهور بغنائه لأغنية «قبل أي كلمة» من فيلمه «حريم كريم»، بدون موسيقى، ليتفاعل معها الجمهور بشدة ويغنيها معه.

وتلقى الفنان مصطفى قمر باقة من الورد ومعها دعوة للمشاركة في جولة المملكة العربية السعودية 2024 ومعه الفنان هشام عباس والفنان مصطفى كامل ورد مصطفى بالشكر، قائلًا: «تحية كبيرة لأبوناصر المستشار تركي آل الشيخ على التنظيم الحلو، دايما بيسعى وراء الفن الحلو والحاجات الجميلة».

أخيرًا، تذكر أن فعاليات موسم الرياض قد استقبلت 12 مليون زائر خلال 60 يومًا.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية