أسم نجم الكرة البرازيلي أندرسون تاليسكا "سبارك" يتصدر ترقبًا لحفله في ساوند ستورم 2023

أسم نجم الكرة البرازيلي أندرسون تاليسكا "سبارك" يتصدر ترقبًا لحفله في ساوند ستورم 2023

مصدر الصورة: حساب RA_sports2030@

تتوجه أنظار العالم اليوم نحو خشبة مسرح مدل بيست، حيث تصدر أسم نجم الكرة البرازيلي أندرسون تاليسكا “سبارك” ترقبًا لحفله في ساوند ستورم 2023.

ias

سيشهد محبي هداف النصر أندرسون تاليسكا اليوم الجمعة 15 ديسمبر بروز وجهه الآخر في عالم الموسيقى والغناء على مسرح “بيغ بيست” في العاصمة السعودية ضمن الأحداث الشيّقة لموسم الرياض، وذلك في الحدث الموسيقيّ الأضخم “ساونستورم” بنسخته الرابعة.

حفل اليوم الثاني لساوند ستورم يتوهج بالنجوم

سيجتمع نجم الكرة تاليسكا المعروف فنيًا باسم “سبارك” في هذا الحفل اليوم مع أكثر من 200 فنان على 8 مسارح مختلفة للمشاركة في مهرجان ساوند ستورم، الذي يُنظم للمرة الرابعة في المملكة العربية السعودية تحت رعاية “مدل بيست” والذي سيُقام على مدار 3 أيام من 14 وحتى 16 ديسمبر.

هذا وقد كشف عن مشاركته من خلال منشور على حسابه الشخصي على منصة X قال به باللغة العربية:” يلا #ساوندستورم انتظركم يوم 15ديسمبر في البيج بيست حياكم الله”، وشارك محبيه كود خصم خاص للحجز.

برز أسم “سبارك” في مجال غناء الراب في البرازيل بداية من عام 2020، حيث شارك في عدد من الحفلات الغنائية في بلاده، وتمكن من خلال مسيرته الفنية من إصدار ما يتجاوز 15 أغنية حتى الآن، حيث يعتبر أندرسون تاليسكا عمله في مجال الموسيقى كوظيفة يكرس وقته وجهده فيها إلى جانب عمله كلاعب كرة وهداف لفريق النصر السعودي.

ويجدر بنا الذكر أن النسخة الحالية من مهرجان “ميدل بيست” تضم مجموعة من كبار الموسيقيين حول العالم مثل: ديفيد غيتا، كالفين هاريس، وكريس براون، وويل سميث، وتيييستو، وفرقة بلاك آيد بيز، وجي بالفين، وويز خليفة، وترافيس سكوت وغيرهم.

أخيرًا وبالحديث عن هداف نادي النصر أندرسون تاليسكا تعرف على عدد بطولات نادي النصر السعودي منذ تأسيسه.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية