فعاليات موسم الرياض تستقبل 12 مليون زائر خلال 60 يومًا

فعاليات موسم الرياض تستقبل 12 مليون زائر خلال 60 يومًا

مصدر الصورة: حساب RiyadhSeason@

كشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة هيئة الترفيه عن أعداد زوار فعاليات موسم الرياض التي وصلت إلى 12 مليون زائر خلال 60 يومًا.

ias

يحظى الحدث الترفيهي الأضخم في الشرق الأوسط بكثير من الجماهيرية والإقبال، حيث يتميز بنسخته الرابعة بكثير من الفعاليات والأنشطة الترفيهية والغنائية المتنوّعة التي استقطبت المواطنين والزوار، وبخصوص الحديث عن موسم الرياض تذكر افتتاح متحف الدون كريستيانو رونالدو أمام الزوار في موسم الرياض.

موسم الرياض وصل إلى العدد المستهدف بمرور منتصف الموسم فقط!

أكد المستشار تركي آل الشيخ من خلال منشوره أن موسم الرياض استطاع تحقيق هذا الإنجاز بفضل دعم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وولي عهده الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله- مع جهود برنامج جودة الحياة، وأشار إلى أن رقم 12 مليون زائر هو الرقم المستهدف خلال كامل موسم الرياض إلا أنه تم تحقيقه بمرور منتصف الموسم فقط.

شهدنا خلال الفترة المنصرمة من مرور موسم الرياض الكثير من المتعة والإثارة بفعاليات رياضية عالمية مثل: الإعلان عن كأس موسم الرياض للتنس بمشاركة عمالقة هذه الرياضة، وكذلك أحداث موسيقية ضخمة، تواجد فيها نخبة من ألمع نجوم الغناء في الوطن العربي والعالم، كما كان للترفيه حصة كبيرة من خلال عدد من المسرحيات المميزة والتي اطلعناك على أهمها في مسرحيات موسم الرياض 2023 عروض مفعمة بالكوميديا يقدمها كبار النجوم.

ولا يزال في جعبة الموسم الكثير والكثير حيث يترقب العالم بلهفة مواجهة كريستيانو رونالدو و ليونيل ميسي في كأس موسم الرياض في شهر فبراير القادم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية