كشف مكان تواجد أمال ماهر.. وآخرون يصرون: إنها مخطوفة!

أمال ماهر

أمال ماهر

لم تنته بعد قضية الإختفاء المفترضة للفنانة المصرية أمال ماهر بل ما زالت تتفاعل مع بروز وقائع جديدة قد تزيد من الغموض في القضية.

الإشاعات مستمرة. ماهر ليست بخير. هي تقول العكس. معلومات أخرى تصر على انها ليست في وضع سليم. كل الأخبار حولها لم تعد سليمة.

ias

في جديد القضية التي تدور حولها تساؤلات في دور مزعوم لتركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية، قالت الطبيبة المصرية والناشطة على مواقع التواصل علياء جاد أن ماهر "محتجزة غصباً عنها في مكان بعيد عن أهلها".

وأضافت "خطفوها "جهات سيادية" واخدوا أوراق ملكيتها لبيتها وأوراق حساباتها البنكية وكل أوراقها الشخصية حتى عقود الأغاني والالبوم وأصبح كل شئ تملكه كدا معاهم وكذلك صيدلية اخوها متشمعة".

إلا أن الرد جاء من حساب ماهر على تويتر فغرّدت قائلة "بجهز في الألبوم اللي هيكون مفاجاة باذن الله. ويا رب يكون جاهز على راس السنة".

كما أن موقع "الفن" كشف ان الفنانة المصرية موجودة "إلى جانب والدتها وذلك في منزلها القديم بمنطقة الهرم، حيث يشاهدها الجيران منذ فترة وهي تقود سيارتها هناك، وهي المنطقة التي نشأت وعاشت فيها قبل أن تتنقل للسكن في أحد الأحياء الراقية بعد الشهرة". 

وحتى هذه اللحظة ما زال بعض رواد مواقع التواصل غير مقتنعين بكل الأخبار، مطالبين ماهر بنشر فيديو تؤكد فيه انها بخير.

إقرأ أيضا: الشارع المصري يشتم آل الشيخ بعد اتهامه بضرب فنانة مصرية.. لكن الحقيقة صادمة!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية