تورط الهام شاهين في قضية دعارة مع ممثلة مغمورة؟

مشهد تمثيلي

مشهد تمثيلي

أُقحمت الهام شاهين في واقعةٍ لم تظنّ أنّ الأمر من الممكن أن يطالها فيها، وذلك من خلال ممثلة مغمورة تدعى غادة إبراهيم، تمّ إلقاء القبض عليها منذ أسابيع بتهمة تسهيل الدعارة وإدارة شبكات للبغاء من خلال شقق سكنيّة تمتلكها و قامت بتحويلها لهذا الغرض كي تحقّق منها مكاسب ماديّة.

إقحام الممثلة الكبيرة في هذه القضيّة المخلّة بالآداب جاء من خلال غادة عندما قامت المحكمة بإخلاء سبيلها وتبرئتها من التهمة، حيث تحدّثت وقتها إبراهيم في أمورٍ غريبة قائلةً: "حسبي الله ونعم الوكيل فيها إلهام بنت عفاف..الله أكبر..وحسبي الله ونعم الوكيل…كانت قرصة ودن ومش هبطل أتكلم فى السياسة وهقول كل حاجة".

ias

الكثيرون فسّروا هذا الكلام بأنّ المقصودة فيه هي النجمة إلهام شاهين، وذلك في ظلّ ما يروّجه مقربون لـغادة بأنّ الهام هي من أبلغت الشرطة عن نشاط هذه الشقق، و قال البعض أنّ دائماً ما تهاجم غادة الفنانة الهام شاهين منذ سنواتٍ بدعوى أنّها تسبّبت في طلاق زوجها لها، وهو الذي كان على معرفةٍ وعلاقةٍ قويّة بالهام، وطوال الأعوام الماضية، كانت تتناقل غادة هذه الاحاديث، ممّا جعل الكثيرين يصفونها بمدّعية الشهرة.

و فيما لم تردّ شاهين على هذه الإتهامات سوى بأنّها لا ترغب في الرد على هذا الكلام التافه وغير المسؤول الطائش، سخر الكثيرون من غادة إبراهيم مع صدور قرار اخلاء سبيلها من المحكمة، حيث رفعت إشارة النصر على طريقة المناضلين السياسيّين، ممّا جعل العبض يستهزئ منها قائلاً: "حد يقولها يا جماعة أنها ممسوكة في قضية دعارة مش في قضية وطنية".

المزيد من التفاصيل والصور عبر موقع “مشاهيري”

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية