أفضل عطور عبد الصمد القرشي وأسعارها

افضل عطور عبدالصمد القرشي واسعارها

عند الحديث عن علامة عَبْد الصّمد القُرشيّ الواضحة فى جدران المملكة وشواهد آثارها، يمكن أن تسير خطوات قليلة فى أواسط العاصمة المقدسة مكة المكرمة، لترى هذا الصرح الشامخ الذي وقف شاهداً على قدرة أبناء المملكة على صياغة التاريخ فى زجاجة عطر صغيرة.

العطور تلخّص عراقة الجزيرة العربية، لتصوغ منها رائحة تفوح بمنتج لا تقدر عليه باريس، وربما لم يصل إلى مسامع الإيطالي فرانجيباني الرجل الذي يعود إليه الفضل فى غرس بذرة العطر فى عصور أوروبا المظلمة.

ias

يقدم اليكم موقع عبد الصمد القرشي تشكيلة مميزة ومختلفة من العطور التي تناسب جميع الأذواق المختلفة: 

  • عطر الزعيم انرجي والزعيم سبورت: وهما من إنتاج عبد الصمد القرشي ومن ضمن مجموعة عطور نادي الهلال، ويصل سعر الزجاجة الواحدة إلى 117ريالا سعوديا.

- فروسيه بلاك: هو يعدّ من العطور الخاصة والذي يميز صاحبه بالقوة والعزيمة ويمنحك مظهر الفارس المقدام بعبير جريء وواثق من الورد الطائفي، وهو يعد من عطور الرجال الرائعة. السعر 550 ريال سعودي.  - فروسية براون: 550 ريال سعودي، عطر مميز تفوح منه رائحة الرجولة والشياكة والأناقة اللامحدودة.  - فروسية بينك: 400 ريال سعودي. من أجمل عطور عبد الصمد القرشي.  - خلطة الشيخ عبد الصمد القرشي: وهي تضم مجموعة مختارة ومميزة من العطور الأنيقة والتي ترجع إلى صانعها عبد الصمد القرشي، ويصل سعر الزجاجة منها إلى 2400 ريال سعودي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية