في وسط الشارع فتاة اماراتية تطلب يد شاب سعودي! فكيف كانت ردة فعله؟

فتاة تطلب يد شاب

فتاة تطلب يد شاب

شهدت المملكة العربية السعودية حالات زواج عدة من خارج اسوار المملكة بعد القرار الصادر في عام 2011 والذي سمح للسعوديين بالزواج من أشخاص من دول التعاون الخليجي.

كانت لدولة الامارات العربية المتحدة قلب الاسد من هذه الزيجات وذلك لقرب المسافة بين هاتين الدولتين الشقيقتين ولتقارب العادات والتقاليد بشكل كبير بينهما.

ias

الحادثة التي سوف نتكلم عنها اليوم بطلها شاب سعودي وفتاة اماراتية التقيا عن طريق الصدفة لكن النصيب لم يكتمل بينهما.

طلب زواج بطريقة غير تقليدية

عادة ما يتقدم الشاب بطلب الزواج من الفتاة الّا ان هذه المرة الموضوع مختلف فالفتاة الاماراتية هي من طلبت يد الشاب السعودي وذلك حسب ما ذكرته صحيفة "الامارات اليوم".

تفاصيل الحادثة تعود لعام 2011 حيث كان الشاب الذي يعمل بالقطاع العام يخوض دورة تدريبية قي دبي فاعجبت به الفتاة فقامت بمراقبته ومراقبة سلوكه طوال الفترة التدريبية الى أن اتى يوم واوقفته الفتاة لتطلب منه الزواج.

نجاح في الاختبار الاول

قال الشاب أنه وبعد مرور ايام من اقامته في الامارات وجد رسالة طريفة موجود بداخلها رقم جوال موضوعة على سيارته، لكنه لم يقوم بالاتصال بالرقم، وزاد هذا الامر من اعجاب الفتاة به حيث كانت هي من وضعت الورقة بهدف معرفة اذا كان من نوع الشباب الطائش والذي يبحث عن التعارف على الفتيات.

اعجبت باخلاقه وايمانه

كما اردفنا في السابق فان الفتاة هي التي طلبت يده وحصل الموضوع بعد ثلاثة اسابيع من المراقبة والاختبارات، وعملت على ايقافه في الشارع شارحة له ما حصل وانها عملت على متابعته واعجبت بالتزامه بعمله وباداء صلاة الجمعة.

رغم كل المغريات لم يخلف وعده

عرضت الفتاة عليه الزواج منها شرط أن يسكن معها بالامارات وتتكفل هي بالسكن وتمنحه سيارة لكزس موديل العام، إلا أن الشاب اعتذر إليها بكل لطف بعد أن أبلغها بعدم رغبته في الإقامة خارج المملكة، وكذلك لكونه مرتبطًا بابنة عمه، ومضى الاثنان كلٌّ في طريقه.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية