الحكم على سلمان خان بالسجن 5

سيارة تويوتا لاند كروزر بعد الحادث

سيارة تويوتا لاند كروزر بعد الحادث

لم تشفع مواصفات "تويوتا لاند كروزر" الذي كان سلمان خان يستقله يوم الحادث بتثبيت مساره، حين تمّ دهس 5 مشردين في إحدى شوارع مومباي، فهذه المواصفات لا تخدم تهوّر السائقين.

ias

السرعة العالية وعدم القدرة على السيطرة على السيارة، جعلاها تنحرف عن مسارها وتصطدم بكشك American Express وتصدم 5 مشردين نائمين على جانب الطريق، ما أدى إلى مقتل واحد منهم وجرح 4 آخرين.

فالممثل الهندي قال إنّ سائقه هو الذي كان يقود عندما انحرفت السيارة عن الطريق، لم يسلم من حكم القاضي الذي أكّد بالشهود والدلائل أنّ خان هو الذي كان يقود. لكن الخبراء القانونيين والمتابعين للموضوع يتوقّعون أن يستأنف سلمان خان الحكم، وأن تمتدّ المحاكمة لفترة طويلة.

وكان خان مستمرّاً بالعيش تحت أضواء بوليوود، خلال الفترة التي ينتظر فيها الحكم، فخلال 13 سنة استطاع أن يبني امبراطورية من الشهرة سبقته إلى العالم. واستطاع أن يكون الوجه الإعلامي لدراجات "سوزوكي" وعدة شركات سيارات، فأهدته "Audi" سيارة Q7 وأخرى RS7 كي يكون وجهها الإعلامي.

وحكم القاضي على سلمان خان بالسجن بعد إثبات ذنبه بالسجن لمدة 5 سنوات، لكنّ خان استطاع الحصول على لإطلاق سراح مشروط من المحكمة العليا لمدة يومين، حتى يتمّ تأكيد الحكم أو استئنافه في المحكمة العليا.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية