ياني يقول :"هيئة الترفيه دعتني الى السعودية وانا قبلت الدعوة"!

ياني في السعودية

جهود هيئة الترفية واضحة جدّاً: فهي تفعل أفضل ما بوسعها كي تنقل المجتمع السعودي الى مستوى ثقافي وفنّي أعلى.

بين المعارضة والتأييد حول مشروع الحفلات الغنائية على أرض السعودية، انقسم المجتمع السعودي فيما بينه لكن القرار الوحيد بقي لهيئة الترفيه السعودية. 

ias

هيئة الترفيه التي وضعت خطّة من اجل تنظيم الحفلات الغنائية في الكثير من المدن السعودية، كانت قد وجّهت دعوة الى الموسيقي اليوناني العالمي "ياني" كي كون فرداً من هذا النشاط الفنّي.

ياني، على حسابه الرسمي على فايسبوك ردّ بالكثير من الإيجابية على دعوة هيئة الترفيه، حيث سيقوم بإحياء 4 حفلات موسيقية مع الأوركسترا الخاصّة به في الرياض يوم 30 نوفمبر و1 ديسمبر وفي جدّة يومي 2 و4 ديسمبر. ياني، شدّد على أهمية السماح للجميع بالدخول الى حفلاته خاصّة ان موضوع الاختلاط واجه الكثير من الرفض من السعوديين.

من جهته، أعرب ياني عن رغبته الكبيرة بالذهاب الى السعودية وإحياء حفلاته التي تشهد مؤخّراً نقطة تحوّل مهمّة في تاريخها وتاريخ الوطن العربي ككلّ.

هذا ويتحضّر الجمهور السعودي للقاء قيصر الغناء العربي كاظم الساهر في جدّة يوم 28 ديسمبر وفي الرياض يوم 29 ديسمبر. اما الفنانة بلقيس فتحي ستلتقي مع جمهورها النسائي في 29 نوفمبر.

السعودية، في الفترة الأخيرة عرفت الكثير من التغيّرات والتطوّرات في نظامها الداخلي كان أوّلها السماح للمرأة السعودية بقيادة المرأة للسيارة وصولاً الى وظائف حكومية في وزراة العدل.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية