هولك هوجن يمارس الجنس مع زوجة صديقه ويطالب بتعويض مادي!

هولك هوجن يمارس الجنس مع زوجة صديقه

هولك هوجن يمارس الجنس مع زوجة صديقه

يواجه نجم المصارعة الحرة هولك هوجن إنتقادات شديدة بشأن فيديو إنتشر يفضحه وهو يمارس الجنس مع زوجة صديقه مما سبب له إحراجاً كبيراً فما هي تفاصيل القضيّة؟

بعد وقوفه أمام هيئة المحلفين في فلوريدا طالب نجم المصارعة والسينما هولك هوجن بتعويض قدره 100 مليون دولار بدلاً عن الأضرار التي لحقت به بسبب الفضيحة الناتجة عن لقطة الفيديو الذي يظهر فيه وهو يمارس الجنس مع زوجة صديقه.  اعتبر هولك هوجن أنه تعرض لإساءة كبيرة فشعر "بالإذلال الكامل" بحسب قوله بعد عرض الفيديو الذي حصد 7 ملايين مشاهدة، ما سبب أضرار لسمعة هوجن الشخصية والمعنية معتبراً أن الفيديو يشكل تعدّياً على خصوصيّته.

ias

يظهر هوجن البالغ من العمر 62 عاماً في الفيديو الذي نشر في العام 2012 وهو يمارس الجنس مع زوجة أقرب اصدقائه وهو الإعلامي بوبا ذا لوفف سبونج Bubba The love Sponge وبحسب هوجن يعيش بوبا علاقة زواج حر مع زوجته وكان بوبا على علم بأن هوجن سيمارس الجنس مع زوجته وكان موافقاً على ذلك.  لم يدرك هوجن أن هناك كاميرا تسجل ما يجري في غرفة منزل صديقه فقال "لقد كان المكان الوحيد الذي أشعر فيه بالأمان" إضافة إلى أنه في تلك الفترة كان يمر بصعوبات عديدة بحيث كانت حياته مع زوجته تقترب من نهايتها بسبب المشاكل.

أخيراً عرض هذا الفيديو على موقع "Gawker" مدّته دقيقة وأربعين ثانية وقد ظهر من بعده صور إنتقادية عديدة لهولك هوجن شوّهت سمعته وانتقدته بشدّة على ما فعل فهل سيحصل على تعويض الـ100 مليون دولار؟

إقرأ أيضاً: إليك حقيقة السعودي الذي مارس الجنس مع مكنسة كهربائية!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية