مايا دياب في صور خادشة للحياء ومي العيدان تتهمها بالشرف

النجمة دياب

النجمة دياب

"مايا دياب" هو إسمٌ لمع منذ سنوات على شاشاتنا العربية، نجمةٌ ارتأت أنّ وصولها إلى مستوى الشهرة والنجومية يجب أن يستند إلى فسقها وجرأتها اللاحدود لها وإغرائها وبالتالي إثارتها وجاذبيتها.

مايا دياب هي نجمةٌ لبنانية بتنا ننتظر أخبارها يومياً ونتابع صورها التي تنشرها بنفسها على مواقع التواصل الإجتماعي بشكلٍ مكثف واستمرارية ملحوظة.

ias

فهي وفي هذه اللقطات تحديداً تُبرز المفاتن والتضاريس التي جعلت منها إمرأة من الجدير أن تُلقب بـ"الأكثر إثارة في الوطن العربي" ومن المحق أن تُعرف بـ"المرأة التي تنافس نجمات الغرب على الفجور والإبتذال" في الكثير من الأحيان.

وها هي بالفعل تعود إلينا اليوم بصورٍ جديدة لها نشرتها على حسابها الرسمي على انستقرام حيث يتابعها الآلاف من المعجبين والمعجبات، بعد أن كانت غائبة الفترة الماضية عن هذا السياق تحديداً بسبب تقديمها برنامج "اسأل العرب" الذي فيه يُشاع أنّ إدارة القناة التي تبثه تطالبها دائماً بالإحتشام وعدم اختيار ما قد يمس بقيمة المواطن العربي وشرفه، عادت لتؤكد أنّها لا تزال هنا موجودة على الساحة بأكثر الملابس جرأة وإغراء التي تميّزها عن زميلاتها في الوسط الفني وحتّى تقديم البرامج.

#myMAYA #myalbum #myme ❤️❤️❤️❤️❤️#MayaDiab

A photo posted by Maya Diab (@mayadiab) on

كيف ردت مي العيدان؟ المزيد من الصور والمشاهير عبر موقع “مشاهيري”

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية