مارادونا يحاول دخول دبي بجواز سفر مزوّر والشرطة توقفه!

فضيحة محاولة سفر مارادونا بجواز سفر مزور

فضيحة محاولة سفر مارادونا بجواز سفر مزور

عادةً ما يحاول بعض الأشخاص الدخول إلى بلاد أخرى خلسةً من خلال طرق غير شرعية مثل تزوير جوازات السفر وغيرها، ولكن هل وصلت الأمور لأن يقوم المشاهير بذلك؟

إتهم نجم كرة القدم الأرجنتيني "دييغو أرماندو مارادونا" بمحاولة السفر إلى دبي بجواز سفر مزوّر، وقد قامت شرطة مطار "بوينس آيرس" في الأرجنتين بالقاء القبض عليه.

ias

مصادر أرجنتينية أبرزها شبكة "ميداسيت" التلفزيونيّة ذكرت أن مارادونا حاول السفر إلى دبي برفقة شريكته ولكن الشرطة في المطار قامت بتوقيفه وكان بحوزته وثائق سفر مسروقة وجواز سفر مزوّر.

أسطورة الهدف اليدوي البالغ من العمر 55 عاماً نفى الإتهامات الموجهة إليه معتبراً أن قوى سياسية أرجنتينية تحاول توريطه للتحكم بتحركاته مؤكّداً أن كل ما قيل عنه واتهامه بالتزوير والسرقة ما هو سوى افتراء من قبل جهة سياسية معيّنة، وشدد على أنه لن يسمح لأحد بالتحكم به وبتحركاته وحياته وسيقوم بالإجراءات القانونيّة اللازمة.

بين الشائعات والحقيقة لم يعرف بعد حقيقة الأمر وما إذا كان الوضع افتراء ومحاولةً لتشويه صورة أفضل لاعبي كرة القدم على مرّ التاريخ، مع العلم أن مارادونا الذي قاد فرقه لكأس العالم في العام 1986 دائماً ما تدور حوله أخبار غريبة مثيرة للجدل من بينها تصرفاته العنيفة وفضيحة تعاطيه الكوكايين التي سببت إيقافة 15 شهراً في العام 1991.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية