من هم افضل لاعبي كرة قدم في التاريخ؟

أفضل لاعب في العالم

أفضل لاعب في العالم

يمرّ في عالم كرة القدم أسماء تبقى في ذاكرة كلعاشق لهذه الرّياضة والفن الذي يميّز لاعبيها الأساطير لذا سنستعرض معكم لائحةأسماء لاعبي كرة قدم كان لهم بصمة في هذه الرياضة وأضافوا لها لذّة لامتناهية.

ias

كريستيانو رونالدو :

وهو كابتن منتخب البرتغال، كان ومازال لاعبهجوم عالمي يخيف خطوط دفاع جميع من يقفبوجهه. عرف بمهاراته الفرديّة العالية، كما أنّه صنّف كأغلى لاعب كرة قدم سنة 2009عندما إنتقل من فريق مانشستر يونايتد إلى ريال مدريد. لا شك أنّ كريستيانو لاعب لامثيل له ويستحق أن يكون في قائمة افضل اللّاعبين في التاريخ.

ليونيل ميسي:

ولد ليونيل ميسي في 24 حزيران 1987، وولدت معهمهارات لا مثيل لها في عالم كرة القدم. كانت أبرز الألقاب التي حققها مع فريقبرشلونة أهمّها أنّه أصغر لاعب حقق 200 هدف في الدوري الإسباني كما أنّه كان كابتنمنتخب الأرجنتين.

بيلي :

ولد بيلي في 21 أوكتوبر 1940، وكان من أبرزاللاعبين الذين جعلوا هذه اللعبة عالميّة ممّا دفع أهم النقّاد والمحلّلين إلىإعتباره أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم . لعب بيلي في البرازيل و قاد المنتخب لعدّةألقاب ومازالت جماهير الكرة تتابع أخباره رغم إعتزاله منذ سنوات عديدة.

دييغو أرمندو مارادونا:

ولد مارادونا في الأرجنتين في 30 أوكتوبر 1960،وإشتهر بالهدف الذي وضعه بيده والذي مازال يذكره الناس. إنّه اللاعب الوحيد الذيحطّم مرّتين الأرقام قياسيّة في رسوم النقل من نادي إلى آخر ومن دون شك أنّه يستحقأن يكون في المراتب الأولى من لائحة أفضل لاعبي كرة القدم في التاريخ.

رونالدو:

ولد رونالدو في البرازيل في 18 سبتمبر 1976،كان رونالدو أحد ثورات لعبة كرة القدم من الناحية الفنيّة وحصل على لقب أفضل لاعبلثلاث مرّات وهو ثاني أكثر هدّاف في كأس العالم من بعد ميروسلاف كلوز الألماني.

زين الدين زيدان:

ولد زيدان في 23 حزيران سنة 1972 وهو لاعبأسطورة في عالم كرة القدم. حصد زيدان ألقابعدّة أهمها كأس العالم ثلاث مرّات والكرة الذهبيّة لمرّة واحدة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية