جون سينا ينشر صورة غامضة عن تامر حسني... هل هذا هو السر؟

جون سينا ينشر صورة تامر حسني

تكشف لنا حسابات النجوم على مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من الأسرار والاخبار!

إذا اردت ان تحبّ نجماً يكفي ان تتابع حسابه الرسمي على انستقرام: انت بهذه الطريقة ستتابع كل تحرّكاته اليومية وتواكب كل أعماله ومشاريعه. الى جانب ذلك، لا يتأخّر النجوم بنشر صورهم ومشاركتها مع معجبيهم لينهالوا عليهم بالتعليقات الإيجابية والمادحة.

ias

في هذا الإطار، لوحظ خلال تصفحّنا لحساب لاعب المصارعة جون سينا انه نشر صورة للنجم المصري تامر حسني. فما العلاقة بينهما؟

طرحت الكثير من علامات الاستفهام حول هذا الموضوع وعن السرّ وراء نشره هذا الصورة. تامر حسني، المتواجد حالياً في الولايات المتحدّة برفقة عائلته، أحيا الكثير من الحفلات الموسيقية في ولايات عدّة حيث حضر معجبو تامر حيث كان آخرها في لاس فيغاس.

تامر من المتوقّع ان يحيي حفلة في مدينة هيوستن بولاية تكساس الأمريكية يوم 17 نوفمبر: فهل يكون جون سينا من بين الحاضرين؟ او أنه معجب بالموسيقى وبصوت هذا الفنان المصري؟

التكهّنات كثيرة حول هذا الموضوع: فقد أعلنت بعض الصحف، ان هذه الصورة قد تكون بمثابة إعلان عن عمل مشترك بينهما علماً ان تامر قد تعاون سابقاً مع المغنّي سنوب دوغ خلال تصويره فيديو كليب لأغنية "سي السيد" وقد حقّقت نسبة مشاهدة عالية آنذاك. او هل من الممكن ان يكون جون سينا من بين نجوم الشرف الذين سيشاركون تامر حسني في فيلمه المستقبلي الذي لم يحدد حتى الساعة موعد إطلاقه؟

A post shared by John Cena (@johncena) on

صورة تامر حسني على حساب جون سينا، بدت كأنها لوحة مرسومة، نالت الكثير من التفاعل خاصّة من الجمهور العربي المتابع لـ جون على انستقرام.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية