أول تعليق لـ"أحلام" على وقف برنامجها… وتغريدة محيّرة لأصالة!

الملكة

الملكة

لم تعلم الفنانة الإماراتية الشهيرة "أحلام" أن برنامجها الجديد سيكون صادما إلى هذا الحدّ. هناك من ضغط وقصّر جدا طريق الوصول إلى "الملكة" والدخول إلى قائمة أصدقائها.

صدمت تغريدة مفاجئة نشرتها قناة "دبي" عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" كثيرين وجاء فيها "نزولاً عند رغبة المشاهدين ومراعاةً لمطلب الجمهور، تعلن قناة دبي عن إيقاف بث برنامج ذا كوين".

ias

على الفور نشرت "أحلام" صورة لها واضعة غطاء الرأس الإماراتي التقليدي. لم تكتب شيئا بل فقط وضعت رمزين تعبيريين عن "الملكة" و "التاج". بمعنى آخر، هي تقول للجميع أنا ما زلت الملكة ولا أحد ينافسني على هذا اللقب.

وأتى التوقيف بعد حملة كبيرة على موقع "تويتر" تحت هاشتاق "#ايقاف_ذا_كوين_مطلب_شعبي" الذي احتل الصدارة في الإمارات والمملكة العربية السعودية.

كل ذلك بسبب اتهامات لأحلام بـ"الذل والعبودية" عبر طريقة تعاملها مع المشتركين الذين يتنافسون للحصول على لقب مساعد لها، للملكة.

من جهة أخرى كان هناك تغريدة محيّرة للفنانة السورية أصالة نصري التي ردت على هاشتاق أطلقته الفنانة الإماراتية بعد العرض الأول لبرنامجها #تعلموا_من_احلام_النجاح.

وكتب أصالة "التعليم مجاناً ولّا يفوق قدرتنا على دخول مدرستك ؟ وشو حتسمّيها؟ وعنوانها من فضلك لأنّه فيه شوية أصدقاء فاشلين بدهم يتعلّموا". بعض المغردين اعتبر الأمر سخرية من أحلام فيما رأى البعض الآخر أنه دعم لها!

لمتابعة كل التفاصيل حول وقف بث برنامج “أحلام” عبر موقع “مشاهيري” أنقر هنا

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية