فيديو| ميسي في موكب "ملوك" في مصر.. وأديب مصراً: يجب أن تأكل الملوخية!

ميسي في المقابلة مع أديب

ميسي في المقابلة مع أديب

حظيت زيارة ليونيل ميسي مصر بحفاوة استثنائية لم يحصل عليها أحد. لكن الأهم من كل ذلك هذا الانفجار الإعلامي الذي واكب الزيارة بشكل لم يستسغه المصريون حتى.

حصلت قناتا "ON Ent" و "ON Sport" على التغطية وكان النجم الإعلامي الذي غطى الشاشات الإعلامي عمرو أديب. [](/article/محمد-بن-راشد-يرد-على-سؤال-ملغوم-حول-السعودية-والامارات-1730902)

ias

أديب ركّز كثيرا في تفاصيل اللقاء. لاحق الموكب الهائل سيارة بسيارتها. من سياراته النجم الأرجنتيني إلى سيارات الشرطة والجيش الكثيرة إلى ملابس ميسي إلى غيرها.

https://www.youtube.com/watch?v=cfMtje-B5iI

نجم نادي برشلونة الإسباني كان قد استهل جولته بجولة على الأهرامات وهو الذي أتى إلى مصر للترويج للسياحة العلاجية والمشاركة في حملة "عالم خال من فيروس C" الذي يضرب الكبد.

ولفت خلال مقابلة ميسي مع أديب أن الأخير أصر عليه أن يتذوق الأكل المصري وخصوصا "الملوخية" مع أن زيارته كانت قصيرة ولـ7 ساعات فقط. حتى أن ميسى بنفسه قال أنه لم يرَ مصر كثيرا فسأله أديب عن رأيه بها!

التعليقات إنهالت عبر مواقع التواصل سائلين "أي مصر يزور ميسي" حتى أن انتقادات كبيرة وجهت لـ"أديب"

https://www.youtube.com/watch?v=rFZD7kvGCKI

دائما مع الحس الفكاهي لأبناء مصر كان هذا الفيديو الفكاهي غير الواقعي يقول فيه ميسيإفتراضيا: خفت يكون عمرو أديب حاتطلي كاميرا في الحمام! 

https://www.youtube.com/watch?v=NWid9rMOsU4

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية