انطلاق سباق جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1 لعام 2024 في مدينة جدة

انطلاق سباق جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1 لعام 2024 في مدينة جدة

مصدر الصورة: حساب SaudiArabianGP@

تم الإعلان عن موعد انطلاق سباق جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1 لعام 2024 في مدينة جدة، والذي يترقبه الكثير من عُشاق الإثارة والسرعة.

ias

ستستضيف مدينة جدة للمرة الرابعة على التوالي سباق جائزة السعودية STC ، للفورمولا 1، والتي ستبدأ فعالياتها من يوم 7 حتى 9 مارس الجاري بتنظيم من الاتحاد الدولي للسيارات، ولك أن تكتشف من هو السائق الذي عُرف بأسطورة الفورمولا 1؟

أجواء مليئة بالإثارة والتشويق

تعود أجواء التشويق والإثارة مرة أخرى إلى حلبة كورنيش جدة موطن أسرع حلبة شوارع في العالم، مع عودة قمة رياضة المحركات خلال الفترة من 7 وحتى 9 مارس المقبل بعطلة نهاية أسبوع السباق الرابع لجائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1 لعام 2024، بعد أن شهدت الحلبة من قبل ثلاث سباقات حافلة بأقوى اللحظات المذهلة في الفورمولا 1.

سيضم الحدث سلسلة من السباقات الأولى في العالم والتي تضم 24 سباقًا للجائزة الكبرى، وهو العدد الأكبر في موسم واحد، إضافة إلى أحدث سباقات السبرنت الستة، مما سيجعل هذه النسخة مميزة بشكل استثنائي، حيث ستكون كل الأنظار متجه نحو سواحل البحر الأحمر التي سيتم بها تتويج الفائز بموسم 2024.

وإلى جانب المنافسات الحماسية على حلبة السباق، تعد عطلة نهاية أسبوع الفورمولا 1 في جدة جمهورها مرة أخرى بمجموعة حافلة بالفعاليات الترفيهية والحفلات الموسيقية الحية والتي تضم نخبة من ألمع نجوم الموسيقى والغناء في العالم.

تابع أيضًا النجوم يعيشون أجواء التشويق الحقيقية في سباقات الفورمولا إي الليلية بالدرعية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية